best counter

أبل تنشر 3 فيديوهات “دروس” لجهاز آيباد وآيباد برو مع iOS 11

baselآخر تحديث : الخميس 21 سبتمبر 2017 - 11:48 صباحًا
أبل تنشر 3 فيديوهات “دروس” لجهاز آيباد وآيباد برو مع iOS 11

بالأمس أتاحت شركة أبل أحدث نسخة من نظام إصدارها iOS 11، وطبعًا أتت هذه النسخة بمزايا وإضافات جديدة مع إعادة تصميم واجهة النظام ككل، في موضوع آخر نشرت اليوم شركة أبل 3 فيديوهات عن أجهزتها آيباد وآيباد برو والعاملة بهذه النسخة الجديدة.

حيث في هذه الفيديوهات توضح لنا الشركة بعض الدروس الهامة وبعض المزايا لأحدث نظامها هذا، وقد تبلورت الفيديوهات بشروحات عن كيفية تنقيح الصورة وكيفية نسخها ولصقها وكيفية تحويل الملاحظات المكتوبة بخط اليد بشكل سحري إلى كتابة مُسنقة، وهناك بعض الدروس التي تُشير إلى إستخدام تطبيقات مدفوعة.

فيما يخص الفيديو الأول، يوضح كيفية محو شخص ما في صورة مع عدد قليل من النقرات على جهاز آيباد، وأشارت أبل أنك تحتاج إلى تثبيت تطبيق Pixelmator صاحب سعر 4.99$ من على متجر أبل ستور، وإليكم الطريقة في هذا الفيديو أعلاه.

أما الفيديو الثاني فيُوضّح آلية النسخ واللصق عبر الأجهزة، حيث عليك أولًا التأكد من تمكين البلوتوث والواي فاي على آيفون وآيباد، إفتح تطبيق Curator المجاني على جهاز آيباد، والطريفق بأكملها تراها في الفيديو الأعلى.

الفيديو السابق والأخير والذي يهتم بجهاز آيباد برو مع تحديث iOS 11، وسوف تحتاج هنا إلى قلم رصاص أبل من أجل تحويل الملاحظات المكتوبة بخط اليد إلى نص مكتوب، وما بعد ذلك يتم مشاركتها بعد ذلك مع الآخرين، وهنا أشارت أبل إلى الحاجة لتطبيق GoodNotes المثبت مسبقًا والفيديو أعلاه يوضح لك الطريقة من الألف إلى الياء.

رابط مختصر
2017-09-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

basel