best counter

إطلاق تطبيق فيس بوك ماسنجر للأطفال Messenger Kids لأجهزة آيفون و آيباد

baselآخر تحديث : الثلاثاء 5 ديسمبر 2017 - 6:06 مساءً
إطلاق تطبيق فيس بوك ماسنجر للأطفال Messenger Kids لأجهزة آيفون و آيباد

في ظل سعيها لكسب الملايين من المستخدمين الأطفال والفئات الناشئة قررت فيس بوك أن توفر تطبيق فيس بوك ماسنجر للأطفال Messenger Kids وهذا لصالح الآباء الذين يريدون ان يتواجد أولادهم على المنصة لكن مع ضمان ان لا يتواصلوا مع البالغين أو جهات غير مرغوبة بها.

التطبيق يأتي ليتم تنزيله من آب ستور وتنصيبه على آيباد أو آيفون الطفل، فيما لا يحتاج الآباء لعملوا على إنشاء حساب لأولادهم على المنصة لكونها في الاساس تمنع الفئات العمرية التي هي أقل من 13 عاما.

يحكم الآباء في جهات الإتصال التي يمكن لأولادهم التواصل معها، إضافة إلى ما سبق لا تختفي الرسائل من ماسنجر والمحادثات تبقى متاحة ليطلع عليها الآباء.

وقالت الشركة أن الحسابات التي ينشئها الأهل لأولادهم على التطبيق هي غير متاحة على فيس بوك ولا يمكن البحث عنها ولا توفر للأولاد استخدام المنصة الاجتماعية، فيما يتحكم الآباء بكل شيء.

يمكن من خلال فيس بوك ماسنجر للأطفال Messenger Kids إجراء دردشة الفيديو وكذلك المكالمات الصوتية والمحادثات النصية وتبادل لملصقات والصور وكذلك الصور المتحركة.

كما يمكنهم إضافة التأثيرات والملصقات إلى صورهم ومقاطع الفيديو والمحادثات المباشرة الجماعية التي تتم على التطبيق.

ويمكن للأولاد التبليغ عن الحسابات التي لديها في جهات الإتصال من أجل حذفها وهو ما سيقوم به الابناء وهو اجراء ينفع مثلا في انتهاء الصداقة بين صديقين من الأطفال وحصول سوء تفاهم.

بينما يوفر التطبيق التحكم في جهات الإتصال لدى أبنائهم ومعرفة مع من يتواصلون والتحكم في اختيار الأصدقاء والاشخاص المناسبين لهم.

التطبيق لا يعرض أي إعلانات ولا يحق للشركة الأمريكية استخدام التطبيق للربح من خلال استخدام بيانات الأطفال التي تؤكد أنها لن تحتفظ بها

Messenger Kids
Developer: Facebook, Inc.
Price: Free
 

رابط مختصر
2017-12-05 2017-12-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

basel