best counter

إيداع مكافآت الطلبة المبتعثين في الصين لشهر شوال

baselآخر تحديث : الأحد 13 أغسطس 2017 - 11:51 صباحًا
إيداع مكافآت الطلبة المبتعثين في الصين لشهر شوال

في الاخبار البارزه لصباح اليوم الاحد 13 اغسطس 2017 , فقد تم الاعلان من قبل الملحقية الثقافية في جمهورية الصين الشعبية والتابعه الى الحكومة السعوديه , باتمام عمليات ايداع مخصصات الطلبة المبتعثين في الصين , وذلك لمكافات شهر شوال , وتوفير المبالغ الخاصه بالمكافات في ارصدة الطلبه البنكية بدء من تاريخ الجمعه 11 غسطس 2017 , وتامين المكافات لجمع الطلبة المبتعثين في الصين بعد ان تم تأخرها لاكثر من 20 يوم من الموعد المحدد لها .

وفي هذا الصدد فقد تم التاكيد من مجموعه من المبتعثين ضمن تصريحات صحفيه قالوا فيها بان عمليات استلامهم مكافآتهم لشهر شوال نتخرت لايام طويله وتمت اخيرا بعد انتظار 20 يومًا على التأخير، فقد تاملوا من جانبهم بان لايحدث مثل هذا الامر مكررا في المستقبل حيث انه تسبب في حدوث كثير من الأزمات المالية لهم , كما ولقد أوقعهم بحرج كبير في سفرهم وابتعاثهم وطلباتهم التي كانوا يريدون تاديتها من خلال استالام مكافاتهم المخصصه لشهر شوال الماضي .

وتجدر الاشاره الى انه كان هناك عدد من المبتعثين في جمهورية الصين الشعبية قد سعوا بمناشدة بعض الصحف السعوديه , للمطالبه بتامين المكافات الماليه المخصصه لهم , وقد وجهوا كثير من الاسئله الى المسؤولين وكيف يتم تاخير المكافات كل تلك المدة .

كما ولقد ناشدوا نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز , وطالبوا في ذلك بان يتم توجيه الجهة المسؤولة والعمل على حل هذه المشكلة , وانقضاء ازمه التأخير , في الوقت الذي يسبق عملية إيداع المكافآت.

ومن جهتهم – الطلاب المبتعثون – فقد سعوا بتقديم شكرهم لكل من وقف إلى جانبهم في أزمة تأخر المكافآت، بكل الامتنان والشكر والتقدير الى بعض الصحف السعوديه والاعلاميه , على اثر ماتم نقله من ازمات مروا بها اثناء انتظارهم تسلم مكافاتهم لشهر شوال , وحتى تاريخ 19 ذي القعده .

رابط مختصر
2017-08-13 2017-08-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

basel