best counter

ابراج اليوم الاثنين 11-9-2017 تعرف على برجك اليوم أعرف حظك

baselآخر تحديث : الأحد 10 سبتمبر 2017 - 11:46 مساءً
ابراج اليوم الاثنين 11-9-2017 تعرف على برجك اليوم أعرف حظك

حظك اليوم توقعات برج الحمل اليوم الإثنين 11-9-2017

إذا كنت من مواليد برج الحمل اليوم الإثنين 11-9-2017 تعرف على حظك اليوم وتوقعات برج الحمل على الصعيد العاطفى والصحى والعملى، تابعنا يوميًا لتتعرف على توقعات علماء الفلك لمواليد هذا البرج بصفة يومية وتأثير النجوم على حياتك.

  على الصعيد المهنى: إذا كنت أقرضت شخصًا بعض المال من فترة طويلة فمن المحتمل أن تحصل عليه مرة أخرى اليوم ويمكنك مقابلة شخص لم تلقاه من زمن طويل يساعدك كثيرًا فى زيادة دخلك ويمكن أن يضعك فى طريق عمل مربح قد ينتهى بك إلى تغيير اتجاه حياتك المهنية.

  على الصعيد العاطفى: فكر فى الخروج والقيام بمغامرة مع شخص عزيز عليك اليوم واقض وقتًا رائعًا معه سيضخ هذا الكثير من الحيوية فى العلاقة بينكما وستجد أنه من السهل التواصل والحصول على خبرات جديدة مع شريك حياتك.

  على الصعيد الصحى: حالتك المزاجية تؤثر عليك بشكل كبير إذ يدفعك المزاج السيء لتناول بعض الأكلات غير المرغوب فيها والتى قد تسبب مشاكل فى القولون فضلاً عن أن قولونك متضرر من عصبيتك.

حظك اليوم توقعات برج الثور اليوم الإثنين 11-9-2017

إذا كنت من مواليد برج الثور اليوم الإثنين 11-9-2017 تعرف على حظك اليوم وتوقعات برجك على الصعيد العاطفى والصحى والعملى، تابعنا يوميًا لتتعرف على توقعات علماء الفلك لمواليد هذا البرج بصفة يومية وتأثير النجوم على حياتك.

  على الصعيد المهنى : اليوم ستحقق حلمك فى صفقة أو عقد أو شىء فى العمل طالما حلمت به، فاعتبر هذا اليوم نتيجة لمجهودك وتعبك طوال الفترات السابقة وتمتع فاليوم يومك.

  على الصعيد العاطفى الحياة العاطفية ستكون فى قمة توهجها فالحب سيدق أبوابك من أكثر من جهة، ولكن حاول أن تتريث كثيراً حتى لا تقع فى مشاكل أنت فى غنى عنها.

  على الصعيد الصحى: يجب أن تستمع لحديث الأطباء ولا ترهق نفسك بأمور الرجيم والتخسيس فربما تنقلب سلباً على حياتك الصحية.

حظك اليوم توقعات برج الجوزاء اليوم الإثنين 11-9-2017

إذا كنت من مواليد برج الجوزاء اليوم الإثنين 11-9-2017 تعرف على حظك اليوم وتوقعات برجك على الصعيد العاطفى والصحى والعملى، تابعنا يوميًا لتتعرف على توقعات علماء الفلك لمواليد هذا البرج بصفة يومية وتأثير النجوم على حياتك.

  على الصعيد المهنى: قد تضطر إلى تولى أدوار مختلفة اليوم لذلك لا تتردد فى تقديم الدعم القوى للأصدقاء فهذا الدعم سيقودك إلى طريق النجاح أما الطلاب من أبناء هذا البرج يمكن أن يقابلوا حدثًا جيدًا ويحصلون على درجة دراسية من مؤسسة مرموقة.

  على الصعيد العاطفى: علاقتك العاطفية مرتبكة فى الآونة الأخيرة وأنت لم تكن قادرًا على تفسير أو فهم الإشارات التى يرسلها شريك حياتك واليوم ستجمع بعض المعلومات المتعلقة به والتى ستساعدك على فهم وتقييم الوضع بشكل أفضل.

  على الصعيد الصحى: الوقت مثالى لبدء نظام صحى صارم وتحتاج لأن تفهم أن الجسم السليم ضرورى للاستمتاع بالحياة إلى أقصى حد. بشكل عام أنت بصحة جيدة ولكنك تحتاج لتكثيف التمارين الرياضية الخاصة بك.

حظك اليوم توقعات برج السرطان اليوم الإثنين 11-9-2017

إذا كنت من مواليد برج السرطان اليوم الإثنين 11-9-2017 تعرف على حظك اليوم وتوقعات الأبراج على الصعيد العاطفى والصحى والعملى، تابعنا يوميًا لتتعرف على توقعات علماء الفلك لمواليد هذا البرج بصفة يومية وتأثير النجوم على حياتك.

  على الصعيد المهنى: هناك مال من مصدر غير متوقع فى الطريق إليك اليوم وهذا هو أفضل يوم للفوز فى المشاريع التى تعتمد على المناقصات ومع ذلك فإن المال سيأتى مصحوبًا بالمسؤوليات التى يجب ألا تتجاهلها.

  على الصعيد العاطفى: حركة الكواكب تسير فى صالح حياتك العاطفية فتأكد من الخروج مع الأصدقاء واستمتع بوقتك وستجد الفرصة التى تبدأ فيها علاقة عاطفية وربما تلقى الحبيب المنتظر فى أماكن غير محتملة.

  على الصعيد الصحى: اليوم حالتك الصحية والنفسية ستكون أفضل وهو ما يعزز معنوياتك فى عملك، وتفكر فى أن تمنح صحتك المزيد من الرعاية والاهتمام.

حظك اليوم توقعات برج الاسد اليوم الإثنين 11-9-2017

إذا كنت من مواليد برج الاسد اليوم الإثنين 11-9-2017 تعرف على حظك اليوم وتوقعات الأبراج على الصعيد العاطفى والصحى والعملى، تابعنا يوميًا لتتعرف على توقعات علماء الفلك لمواليد هذا البرج بصفة يومية وتأثير النجوم على حياتك.

  على الصعيد المهنى بعد فترة طويلة من التألق والازدهار سيعانى أبناء هذا البرج من بعض المشكل فى العمل ربما يكون تسلطهم وفرض رأيهم هو السبب وراء هذه المشاكل وربما يكون صوتهم العالى هو السبب فى تلك العراقيل، لذلك عليهم أن يتأنوا فى تصرفاتهم حتى يمرون من هذه المرحلة.

  على الصعيد العاطفى ستزدهر الحالة العاطفية لأبناء هذا البرج وسيشعرون أنهم فى قمة المجد لرومانسيتهم، لذلك ستكون هذه الفترة هى الأفضل بالنسبة لهم على مستوى الحياة العاطفية، وسيكون التفاهم هو عنوان تلك المرحلة.

  على الصعيد الصحى بالنسبة للحالة الصحية فهى مستقرة وسيكونون بأمان فى تلك الفترة وسيحافظون على تعليمات الأطباء لذلك سيمرون بهذه المرحلة بصحة جيدة للغاية.

حظك اليوم توقعات برج العذراء اليوم الإثنين 11-9-2017

إذا كنت من مواليد برج العذراء اليوم الإثنين 11-9-2017 تعرف على حظك اليوم وتوقعات الأبراج على الصعيد العاطفى والصحى والعملى، تابعنا يوميًا لتتعرف على توقعات علماء الفلك لمواليد هذا البرج بصفة يومية وتأثير النجوم على حياتك.

  على الصعيد المهنى: ضغط العمل سيتزايد عليك وقد يأخذك بعيدًا عن الأنشطة التى تستمتع بها ولن يكون لديك الكثير من الوقت للاسترخاء لذلك حاول أن تستمتع بالأشياء الصغيرة فى الحياة وستجد أنها ستكون مرضية جدًا وأقل تكلفة، فكر فى الادخار وتجنب النفقات غير الضرورية اليوم.

  على الصعيد العاطفى: التجربة هى الكلمة الرئيسية لهذا اليوم ويمكنك أن تجرب ملابس جديدة وتتناول أطعمة من ثقافات مختلفة وتقوم برحلات تنعكس إيجابًا على علاقتك العاطفية.

  على الصعيد الصحى: تتعرض للكثير من العواقب الصحية نتيجة الإفراط فى تناول أكلات غير صحية واتباع عادات غذائية سيئة فحاول أن تتحكم فى رغباتك بشكل أقوى.

حظك اليوم توقعات برج الميزان اليوم الإثنين 11-9-2017

إذا كنت من مواليد برج الميزان اليوم الإثنين 11-9-2017 تعرف على حظك اليوم وتوقعات الأبراج على الصعيد العاطفى والصحى والعملى، تابعنا يوميًا لتتعرف على توقعات علماء الفلك لمواليد هذا البرج بصفة يومية وتأثير النجوم على حياتك.

  على الصعيد المهنى العمل يتطلب منك أن تبادر بالبحث “فالرزق يحب الخفية” ولهذا لا تقف مكانك حتى لا تتأخر وتضيع فى طى النسيان .

  على الصعيد العاطفى لا تكثر من الكذب فى حياتك وإلا العواقب ستكون وخيمة خلال الأيام القادمة، وتذكر أن أى مشكلة تجمعك بالحبيب الصدق فيها هو طوق النجاة وعليك التمسك به .

  على الصعيد الصحى الحركة الحادة قد تصيبك بآلام فى الظهر خلال تلك الفترة ولهذا انتبه حتى لا تصاب بأى وعكات صحية .

حظك اليوم توقعات برج العقرب اليوم الإثنين 11-9-2017

إذا كنت من مواليد برج العقرب اليوم الإثنين 11-9-2017 تعرف على حظك اليوم وتوقعات الأبراج على الصعيد العاطفى والصحى والعملى، تابعنا يوميًا لتتعرف على توقعات علماء الفلك لمواليد هذا البرج بصفة يومية وتأثير النجوم على حياتك.

  على الصعيد المهنى عليك أن توازن حياتك بين الجانب الأسرى والعمل ولا تأتى على جانب فى مقابل الآخر حتى تحظى بحياة سعيدة الاعتدال سرها، عليك تنفيذ ذلك رغم كرهك الشديد للنصيحة .

  على الصعيد العاطفى ظلمت الحبيب ظلماً كبيراً رغماً عنك وآن الوقت لتكون بجانبه حتى لا يقول لك ” فى إيه هو أنت اشتريتنى ” .

  على الصعيد الصحى صحتك بحاجة إلى أن تهتم بها، دقق فيما تتناول من طعام وتجنب القيادة لفترات طويلة حتى لا يؤثر ذلك على ظهرك .

حظك اليوم توقعات برج القوس اليوم الإثنين 11-9-2017

إذا كنت من مواليد برج القوس اليوم الإثنين 11-9-2017 تعرف على حظك اليوم وتوقعات الأبراج على الصعيد العاطفى والصحى والعملى، تابعنا يوميًا لتتعرف على توقعات علماء الفلك لمواليد هذا البرج بصفة يومية وتأثير النجوم على حياتك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى العمل يتطلب منك نفسا طويلا للوصول إلى الأهداف التى سبق وخططت لها لا داعى للملل فكل شىء يسير وفقاً لإرادتك الخاصة .

القوس على الصعيد العاطفى جنانك مع الحبيب يصب فى صالح علاقتك به فالجنان يليق بك عزيزى القوس انطلق واضحك ولا مجال للكآبة لديك .

القوس على الصعيد الصحى صحتك تتطلب منك أن تكون أكثر هدوءاً وألا تنفعل خلال الفترة القادمة حتى لا يؤثر ذلك عليك ويدخلك فى مشاكل أنت فى غنى عنها .

توقعات علماء الفلك الفترة القادمة يتوقع علماء الفلك الفترة القادمة فترة من المرح والسعادة وعليك أن تتمسك بها وتضحك قدر المستطاع للتمتع بحياة أفضل .

حظك اليوم توقعات برج الجدي اليوم الإثنين 11-9-2017

إذا كنت من مواليد برج الجدي اليوم الإثنين 11-9-2017 تعرف على حظك اليوم وتوقعات الأبراج على الصعيد العاطفى والصحى والعملى، تابعنا يوميًا لتتعرف على توقعات علماء الفلك لمواليد هذا البرج بصفة يومية وتأثير النجوم على حياتك.

  على الصعيد المهنى:فى الفترة القادمة ستكون انطلاقة كبرى فى حياتك خاصة على مستوى العمل، لكن لا تدع الغرور يسيطر عليك وتشعر أنك الأفضل دائماً، واجعل التواضع أمام عينك حتى لا تخسر كل ما حصدته.

  على الصعيد العاطفى: يعتبر أبناء برج الجدى الأكثر التزاما من الجهة العاطفية، فلا يصرحون بمشاعرهم ويخجلون من البوح بها، لكن عليهم أن يغيروا من هذه الصفة تماماً لأنها لن تكون لصالحهم فى هذه الفترات، فشريك حياتهم يحتاج إلى المزيد من الحب والدفء.

  على الصعيد الصحى: بالنسبة للحياة الصحية فيجب أن ينصتوا تماماً لأنفسهم ويهتمون بحالهم كثيراً، فلا يصح تجاوز تعليمات الطبيب.

حظك اليوم توقعات برج الدلو اليوم الإثنين 11-9-2017

إذا كنت من مواليد برج الدلو اليوم الإثنين 11-9-2017 تعرف على حظك اليوم وتوقعات الأبراج على الصعيد العاطفى والصحى والعملى، تابعنا يوميًا لتتعرف على توقعات علماء الفلك لمواليد هذا البرج بصفة يومية وتأثير النجوم على حياتك.

  على الصعيد المهنى طفرة كبيرة فى حياتك العملية ولكن لا تتوقف عند هذا الحد وحاول دائماً أن تعمل ولا تتوقف أبداً مهما كانت الأجواء المحيطة بك صعبة أو قاسية فالعمل وحده من يصنع مستقبلك.

  على الصعيد العاطفى: الحب سيكون فى قمة انهياره بالنسبة لأبناء هذا البرج فالعاطفة ستكون غير مستقرة على الإطلاق وسيشعر أنه وحيد وربما يفتقد مشاعره تجاه الطرف الآخر ، لكن يجب أن يبتعد ويتوقف كثيراً حتى لا يعود ويندم على قرار الانفصال.

  على الصعيد الصحى: الحياة الصحية ستكون فى قمة تألقها وتوهوجها، فلا داعى للخوف أو القلق بشأن بعض التفاصيل البسيطة التى قد تؤرق الشخص كالصداع أو آلام البطن فكلها أمور تترتب على عصبية الفرد.

حظك اليوم توقعات برج الحوت اليوم الإثنين 11-9-2017

إذا كنت من مواليد برج الحوت اليوم الإثنين 11-9-2017 تعرف على حظك اليوم وتوقعات الأبراج على الصعيد العاطفى والصحى والعملى، تابعنا يوميًا لتتعرف على توقعات علماء الفلك لمواليد هذا البرج بصفة يومية وتأثير النجوم على حياتك.

  على الصعيد المهنى العمل يتطلب منك وضع خطة محددة والالتزام بتنفيذها مهما تطلب الأمر من جهد حتى تعود إلى مستواك وتحقق ما ترغب من طموحات وأحلام بمجال العمل .

  على الصعيد العاطفى تتطلب منك الحياة أن تكون أقوى مما أنت عليه الآن فلا تدع مشاكلك مع الحبيب تؤثر عليك وتصيبك بالكآبة فتخلص من كآبتك لتنعم بحياة هادئة .

  على الصعيد الصحى عليك الاهتمام بصحتك وتجنب النوم فى التكييف فى مثل هذا الوقت من العام حتى لا تصاب بنزلات البرد .

رابط مختصر
2017-09-10 2017-09-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

basel