best counter

اشتعال النيران بعد انفجار قرب مطار القاهرة.. وهذه التفاصيل

baselآخر تحديث : الجمعة 13 يوليو 2018 - 2:59 مساءً
اشتعال النيران بعد انفجار قرب مطار القاهرة.. وهذه التفاصيل

دوى انفجار كبير في مخازن تابعة للجيش المصري قرب مطار القاهرة الدولي مساء الخميس، مما أدى إلى إصابة 12 شخصا بجروح، في حين تحدثت مصادر رسمية عن عدم تأثر حركة الملاحة الجوية جراء هذا الانفجار.

وقال المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة العقيد تامر الرفاعي عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إن الانفجار وقع في خزانين للمواد البترولية تابعين لشركة خاصة للصناعات الكيميائية قرب المطار، مشيرا إلى أن الحريق “نجم عن ارتفاع درجة حرارة الجو”.

وقد أدى الانفجار إلى اندلاع حريق تسبب في إصابة 12 شخصا تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وذكرت وسائل إعلام مصرية في ساعة مبكرة من صباح الجمعة أن قوات الحماية المدنية دفعت بـ12 سيارة إطفاء إلى مكان الحريق، وتمكنت من إخماده.

كما أكدت وزارة الطيران المدني أن حركة الملاحة بمطار القاهرة تسير بشكل طبيعي ومنتظم، وفق ما أورده التلفزيون المصري.

من جهته أشار رئيس الشركة القابضة المصرية للمطارات والملاحة الجوية المهندس محمد سعيد محروس إلى أن قرار تعليق بعض الرحلات في المطار الذي أعلن عنه سابقا جاء كإجراء تأميني فقط.

وكانت وكالة رويترز نقلت عن مصدر أمني أنه تم تعليق الرحلات بالمطار بشكل مؤقت للتحقيق في أسباب الانفجار، وهو ما نفاه للجزيرة رئيس تحرير صحيفة المشهد الأسبوعية مجدي شندي الذي أكد أن حركة الإقلاع والهبوط مستمرة في المطار. وأضاف شندي أن “الانفجار وقع بعيدا عن المناطق السكنية”.

اشتعال النيران بعد انفجار قرب مطار القاهرة.. وهذه التفاصيل
رابط مختصر
2018-07-13 2018-07-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

basel