best counter

التأمينات الاجتماعية تعلن عن بدء التقديم على برنامج النخبة

baselآخر تحديث : الخميس 10 أغسطس 2017 - 12:11 مساءً
التأمينات الاجتماعية تعلن عن بدء التقديم على برنامج النخبة

أعلنت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، عن بدء التقديم على برنامج “النخبة” لحملة البكالوريوس.

والبرنامج يهدف إلى تسريع عملية بناء الكفاءات واختصار المرحلة التقليدية المتعارف عليها ضمن دورة اكتساب الخبرات العملية، بحيث يتم رفد المؤسسة بالموظفين المؤهلين والقادرين على القيام بالأعمال المنوطة بهم على أكمل وجهه، وبالإضافة إلى ذلك فإن البرنامج سيقوم بتدريب وتطوير المتأهلين المناسبين لزيادة قدراتهم وتزويدهم بمعرفة متقدمة حول كيفية عمل جميع الإدارات في المؤسسة.

وأوضحت المؤسسة أنه يجب أن يكون المتقدم (أو المتقدمة) للبرنامج حاصلًا على درجة البكالوريوس من الجامعات السعودية أو الجامعات الخارجية المعتمدة لدى وزارة التعليم في الولايات المتحدة الامريكية أو كندا، وأن يكون من حديثي التخرج لذات السنة وألا يزيد عمره عن 25 عامًا.

كما اشترطت المؤسسة أن يجيد المتقدم اللغة الإنجليزية إجادة تامة، وأن يكون من حاملي أحد تلك التخصصات (علوم حاسب آلي، هندسة حاسب آلي، هندسة برمجيات، محاسبة، مالية، رياضيات، دراسات اكتوارية، إدارة أعمال).

وأشار الإعلان إلى أن من لديه الرغبة في التقديم على البرنامج، ممن تنطبق عليه الشروط، عليه التقدم وتعبئة البيانات كاملة في موعد أقصاه الخميس 02/12/1438هـ الموافق 24/08/2017م، ولن ينظر لأي طلبات تقديم ترد بعد هذا التاريخ، علمًا بأن انطباق الشروط لا يعني القبول وإنما سيخضع المرشحون لاختبارات ومفاضلة من قبل مختصي البرنامج.

للتقديم من خلال الرابط التالي (اضغط هنــا).

رابط مختصر
2017-08-10 2017-08-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

basel