best counter

الجوازات: مدة صلاحية الجواز لا تقل عن «6» أشهر لدخول تركيا والدول الأوربية ​

baselآخر تحديث : الخميس 11 مايو 2017 - 12:18 مساءً
الجوازات: مدة صلاحية الجواز لا تقل عن «6» أشهر لدخول تركيا والدول الأوربية ​
دعت المديرية العامة للجوازات جميع المواطنين الراغبين في السفر خارج المملكة بضرورة التأكد من صلاحية جوازات سفرهم قبل مغادرة المملكة  ، حيث يتطلب الدخول إلى تركيا والدول الأوروبية أن تكون مدة صلاحية جواز السفر لا تقل عن ستة أشهر و ذلك تفادياً لمنعهم من الدخول لهذه الدول وإعادتهم إلى المملكة .
و حثت  المديرية العامة للجوازات المواطنين الراغبين بالسفر إلى خارج المملكة إلى سرعة تجديد جوازات سفرهم  أو إصدار جوازات سفر جديدة لهم ولمرافقيهم عبر خدمات الجوازات  الإلكترونية أبشر ”  قبل موعد السفر بوقت كاف لكي لا يتعرضون إلى أي إجراءات قد تؤدي إلى تأخيرهم ، وكذلك التأكد من تعليمات الدخول للدول الراغبين السفر لها .
والمديرية العامة للجوازات تتشرف بخدمة جميع المواطنين الراغبين في السفر خارج المملكة على مدار الساعة عبر منافذها الدولية لإنهاء إجراءات سفرهم بالسرعة والدقة اللازمة ، والرد على استفساراتهم ومساعدتهم عند الحاجة وتسعد بذلك ، وتتمنى لجميع المواطنين سفراً آمناً وعوداً حميداً.
رابط مختصر
2017-05-11 2017-05-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

basel