best counter

بالفيديو ..”أمن وإنسانية” فيلم قصير يرصد جهود رجال الأمن في خدمة ضيوف الرحمن

baselآخر تحديث : الجمعة 8 سبتمبر 2017 - 5:39 مساءً
بالفيديو ..”أمن وإنسانية” فيلم قصير يرصد جهود رجال الأمن في خدمة ضيوف الرحمن

أطلق المركز الإعلامي ببرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة بوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، فيلمًا قصيرًا مدته دقيقة بعنوان “أمن وإنسانية”، يسلط الضوء خلال لقطات احترافية جميلة على الخدمات التي قدمها رجال الأمن بمختلف القطاعات العسكرية المشاركة في خدمة ضيوف الرحمن والمحافظة على أمنهم وسلامتهم خلال موسم الحج ١٤٣٨.

ويأتي إطلاق هذا الفيلم من المركز الإعلامي بوزارة الشؤون الإسلامية إيمانًا بالدور الواجب تجاه هؤلاء الأبطال الذين ضربوا أروع الأمثلة في التفاني والإخلاص في خدمة ضيوف الرحمن من الحجاج، الذين وفدوا من كل بلاد الدنيا، ولم يقتصر دورهم على المحافظة على الأمن فحسب بل جاوز ذلك بكثير؛ فجسدوا مواقف إنسانية بعطائهم تُغنى عن عشرات التصريحات ويعجز اللسان عن وصفها، ولا يملك معها الجميع إلا الدعاء لهم بالتوفيق والسداد.

يُذكر أن هذا الفيلم القصير حظي بمتابعة أكثر من مليون مشاهد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذي وصفوه بالعمل المبارك، وهو أقل الواجب تجاه رجال الأمن الأوفياء الذين سطروا بدمائهم وأرواحهم قصص النجاح والتضحية لمملكتنا الغالية.

رابط مختصر
2017-09-08 2017-09-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

basel