best counter

بالفيديو :- انفجار عنيف في مبنى للشرطة بعدن

baselآخر تحديث : الثلاثاء 14 نوفمبر 2017 - 11:31 صباحًا
بالفيديو :- انفجار عنيف في مبنى للشرطة بعدن

قالت مصادر محلية إن سيارة مفخخة يقودها انتحاري انفجرت عند الساعة الثامنة والنصف تقريبا صباح اليوم بمديرية المنصورة.

وقال شهود عيان من أبناء حي عبد العزيز الواقع بمديرية المنصورة، أن انفجارا كبيرا هز مقر عمليات حماية المنشآت التابع لقوات الحزام الأمني في الحي، مخلفا عددا من القتلى والجرحى، ودمارا كبيرا بالمبنى والمنازل المجاورة.

وقالت مصادر طبية “إن سيارات إسعاف هرعت إلى الموقع في محاولة لانتشال الضحايا”، مؤكدة أن ثلاثة جرحى وصلوا على متن سيارات خاصة.

وأوضحت مصادر محلية في المدينة أن التفجير الانتحاري أسفر عن سقوط قتلى وجرحى، مشيراً إلى مقتل 6 جنود وجرح أكثر من 25 بإصابات متفاوتة في حصيلة أولية.

من جهته، نقل موقع “المشهد اليمني” عن مصدر محلي في مديرية المنصور، أن الانفجار استهدف قيادات سلفية تقوم بمهام التنسيق مع قوات التحالف العربي وجبهات القتال في محافظات لحج وتعز وأبين.

وبحسب المصدر، فإن قيادات سلفية كانت مجتمعة بعد صلاة الفجر في أحد مقرات الأمن في مديرية المنصورة بغرض التشاور والتنسيق مع قوات التحالف العربي لمتابعة سير العمليات العسكرية في جبهات القتال في منطقة كرش والشريجة بين محافظتي تعز ولحج ومنطقة المخا ويختل بالساحل الغربي لليمن، وكذلك منطقة ثرة بين محافظتي أبين والبيضاء.

وأوضح المصدر أن “تلك القيادات السلفية عادة ما تجتمع بعد صلاة الفجر بشكل شبه أسبوعي في المديرية”، مضيفا أن “غالبية القتلى من الحراسات الأمنية للمقر”.

يأتي انفجار اليوم بعد 9 أيام من تفجير سيارة مفخخة واقتحام انتحاري لمبنى إدارة البحث الجنائي بمديرية خورمكسر، والذي خلف العشرات بين قتيل وجريح، بالإضافة إلى مقتل أكثر من 12 مهاجما.

رابط مختصر
2017-11-14 2017-11-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

basel