best counter

بعد انتهاء حفلته بـ جدة.. الموسيقار العالمي ياني يوجه رسالة للجماهير السعودية عبر تويتر! _فيديو

baselآخر تحديث : السبت 2 ديسمبر 2017 - 11:08 مساءً
بعد انتهاء حفلته بـ جدة.. الموسيقار العالمي ياني يوجه رسالة للجماهير السعودية عبر تويتر! _فيديو

أحيا الموسيقار اليوناني العالمي ياني أول حفلاته بجدة مساء أمس (الخميس) بحضور أكثر من (2000) عائلة متذوقه ومحبه للموسيقى بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية بجدة تحت إشراف وتنظيم هيئة الترفيه.

وعقب انتهاء الحفلة علق الموسيقار العالمي “ياني” على حسابه على تويتر قائلًا: “كانت ليلة لا تصدق”. وأضاف: “هناك دوماً مرة أولى واحدة، والليلة شهدنا الكثير من المرات الأولى بالنسبة للسعودية”، مضيفًا: الجمهور سلب قلوبنا بحماسته وحبه وشغفه وتقبله وانفتاحه.

 وقد وصف كثير من الحاضرين هذا الحفل بالاستثنائي كونه أول مرة تشهد مدينة جدة حضور موسيقار عالمي مع فرقته الموسيقية من الجنسين ذكورا وإناثا ليقدموا باقة من المقطوعات الموسيقية العالمية في مشهد تداول مقاطعه كثيرون عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن المقرر أن يحيي ياني حفلا آخر بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية بجدة يومنا هذا، بالإضافة إلى حفلين في قاعة المؤتمرات الكبرى بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن بالرياض يومي 3 و4 ديسمبر الجاري، وحفلين في الساحة الخارجية للصالة الخضراء بالظهران يومي 6 و7 ديسمبر الجاري.

وأحيى الموسيقار العالمي “ياني”، مساء أمس الخميس، أولى حفلاته الموسيقية بالمملكة، في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بمحافظة جدة، وشهد الحفل حضوراً وتفاعلاً لافتاً من الجمهور من الجنسين. ومن المقرر أن يحيي ياني حفلا آخر بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية بجدة يومنا هذا، بالإضافة إلى حفلين في قاعة المؤتمرات الكبرى بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن بالرياض يومي 3 و4 ديسمبر الجاري، وحفلين في الساحة الخارجية للصالة الخضراء بالظهران يومي 6 و7 ديسمبر الجاري.

inside_news-300
article-bottom300

رابط مختصر
2017-12-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

basel