best counter

تحميل برنامج واتساب الاصدار الجديد ,,, تنزل تطبيق الواتس اب 2016 WhatsApp Messenger بلس النسخة الحديثة

adminآخر تحديث : الخميس 13 أكتوبر 2016 - 1:24 مساءً
تحميل برنامج واتساب الاصدار الجديد ,,, تنزل تطبيق الواتس اب 2016 WhatsApp Messenger  بلس النسخة الحديثة

تحميل برنامج واتساب الاصدار الجديد ,,, تنزل تطبيق الواتس اب 2016 WhatsApp Messenger  بلس النسخة الحديثة

تأسس موقع whatsApp في عام 2009 من قبل الامريكي بريان أكتون، والأوكراني، جان كوم الرئيس التنفيذي، وكلاهما من الموظفين السابقين في موقع يآهو، ويقع مقر شركة واتس اب، في سانتا كلارا كاليفورنيا.

WhatsApp Messenger هي الطريقة المناسبة أكثر لإرسال رسائل بسرعة على هاتفك الجوال لأي متصل أو صديق على قائمة متصليك. الشرط الوحيد هو أن الأشخاص الآخرين يجب أن يكون لديهم التطبيق مثبتا على أجهزتهم الخاصة.

حاليا، WhatsApp متطابق مع كل أنظمة تشغيل الهواتف الجوالة في السوق: الآندرويد، الآيفون، Symbian وهاتف Windows. هذا يعني أنه سوف يكون بإمكانك استخدام WhatsAppللتواصل مع أي صديق، بغض النظر عن أي موديل جهاز يملكونه.

تنزيل واتس اب بلس ومن ضمن المميزات الجديدة التى قد تم اضافتها فى تنزيل نسخة الواتساب الجديدة اضافة ميزة الفلاش المزيفة وذلك من أجل أن يتم تسهيل أخذ الصور السيلفي فى الاضاءة المنخفضة وهذا نجد بانه يشبه ريتنا فلاش من شركة أبل, حيث يزداد سطوع الشاشة ويتم اضاءتها باللون الأبيض لفترة قصثرة وهذا يؤدي إلي ان يتم القاء الضوء على وجه المستخدم من خلال التقاط الصورة

تحميل الواتساب 2016 ففي ضمن مشروع الترجمة الخاص بتطبيق الواتساب فقط ظهرت مستندات جديدة لتركجمتها من الإنجليزية إلي الألمانية تجوي على عبارات تتعلق بالميزة الجديدة, وتلك العبارات يوف تظهر للمستخدم فى أثناء إدخال رمز خاطئ مثلا تقوم , رمز الدخول غير مطالف, حاول مجددا, أو فى حالة نسيان الرمز سوف يمكن بأن يتم طلبه عبر البريد الإلكتروني بإرسال رساله إليك فى حال أدخلته فى ضمن التطبيق وهي ميزة اختيارية.

تنزيل واتس اب بلس ومن ضمن المميزات الجديدة التى قد تم اضافتها فى تنزيل نسخة الواتساب الجديدة وسوف يكون رمز الدخول إلي تطبيق الواتساب مؤلف من سته خانات, ومن غير الواضح فى الوقت الحالي بإن كانت الميزة اجبارية أم اختيارية لمن يريد المزيد من الخصوصية ومنع المتطفلين من الإطلاه على رسائله بتطبيق الواتساب اب بلس الازرق 2016 الجديد اخر اصدار.

تحميل برنامج واتساب الاصدار الجديد ,,, تنزل تطبيق الواتس اب 2016 WhatsApp Messenger  بلس النسخة الحديثة

تحميل برنامج واتساب الاصدار الجديد ,,, تنزل تطبيق الواتس اب 2016 WhatsApp Messenger  بلس النسخة الحديثة

تحميل واتس اب

رابط مختصر
2016-10-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin