best counter

تطبيق إلكتروني للاستعلام عن بيانات التأمينات الاجتماعية

baselآخر تحديث : الخميس 11 مايو 2017 - 11:46 صباحًا
تطبيق إلكتروني للاستعلام عن بيانات التأمينات الاجتماعية

يتيح تطبيق تأميناتي الذي أطلقته مؤسسة التأمينات الاجتماعية العديد من الخدمات والمعلومات للمشترك والمستفيد عبر الهاتف الجوال، إذ يهدف إلى تمكين عملاء المؤسسة من المشتركين والمستفيدين من الاستعلام عن بياناتهم وإجراء العديد من العمليات الخاصة بهم بكل يسر وسهولة، كما يهدف هذا التطبيق إلى راحة العملاء.

وأوضح المتحدث الرسمي للتأمينات الاجتماعية عبدالله بن محمد العبدالجبار، أن من مزايا هذا التطبيق استعراض بيانات الملف الشخصي للمشترك وتقديم العديد من الخدمات والمعلومات مثل استعراض المعاش الشهري المتوقع وحساب المعاش الشهري المتوقع (بناء على تاريخ ونسبة زيادة محددة) واستعراض التسلسل الزمني للاشتراكات والأجور والاطلاع على اشتراكات العمل الحالية، والتحقق من أهلية المشترك لصرف تعويض التعطل عن العمل «ساند» وتمكينه من التقدم لطلب صرف التعويض ومعرفة المبلغ المتوقع للتعويض، كما يمكن المشترك من إصدار شهادة بمدد اشتراك المشترك وسجل أجوره.

يمكنكم الضغط على الرابط التالي بعدها ستقومون بالاستعلام عن المستحقات عن طريق الاسم أو رقم البطاقة الوطنية أو رقم الاشتراك أو الحفيظة، بعد ذلك الذهاب إلي مكاتب المؤسسة من أجل صرف المستحقات إن وجدت.

رابط الاستعلام عن مستحقات التأمينات الاجتماعية

رابط مختصر
2017-05-11 2017-05-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

basel