best counter

تعرَّف على موعد صرف راتب برج الجدي

baselآخر تحديث : الأربعاء 6 ديسمبر 2017 - 10:27 مساءً
تعرَّف على موعد صرف راتب برج الجدي

يترقب الموظفون في المملكة  موعد صرف راتب شهر ربيع الآخر، والذي يوافق برج الجدي حسب التقويم الشمسي المعمول به حالياً في المملكة في نظام صرف الرواتب. وطبقاً لتوضيح مؤسسة النقد العربي السعودي حول مواعيد صرف الرواتب بنظام الأبراج؛ فإن موعد إيداع رواتب برج الجدي سيكون بمشيئة الله يوم الثامن من شهر ربيع الآخر 1439 هـ، والذي يوافق يوم 26 من شهر ديسمبر بالتقويم الميلادي.

 

ويتم صرف الرواتب حالياً في المملكة بناء على قرار مجلس الوزراء رقم 551 الذي صدر في تاريخ 1437/12/25 هجرية بصرف رواتب موظفي الدولة، كما جاء في المرسوم الملكي الصادر برقم م/6 وتاريخ 1407/4/12 هجرية، وذلك طبقاً للتقويم الشمسي الهجري. وتم تطبيق نظام الرواتب بالأبراج والشهور الشمسية من قبل حكومة المملكة العربية السعودية منذ سنة تقريباً، وهو من الناحية الاقتصادية يوفر ما يقرب من 14 مليار ريال سنوياً، حيث إن السنة البرجية تزيد عن السنة الهجرية بـ 11 يوماً، وتعتبر هذه الخطوة واحدة من ضمن بعض الإجراءات الاقتصادية التي تتخذها المملكة والتي من شأنها تغطية عجز الموازنة، والنهوض بالمجتمع لتحقيق رؤية المملكة 2030.

رابط مختصر
2017-12-06 2017-12-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

basel