best counter

تنزيل جوجل بلاي Google Play Store متجر الاندرويد الأصلي 2018

baselآخر تحديث : الأحد 14 يناير 2018 - 6:00 مساءً
تنزيل جوجل بلاي Google Play Store متجر الاندرويد الأصلي 2018

زوارنا الكرام نقدم لكم عشاق برامج اندرويد بتقديم برنامجكم الرائع تنزيل متجر جوجل بلاي ماركت 2018 للاندرويد  Download Google Play Market هذا البرنامج الذى يستخدم فى  اى مكان فى العالم بطريقة سهلة وبسيطة ودون اى تكلفة ولن اطيل وقت حضراتكم اعزائنا الزوار وفى السطور القليلة ساقدم لكم اهم ما يميز برنامجنا متجر جوجل بلاي ماركت 2018 للاندرويد .

سوق بلاي أو جوجل بلاي Google Play أو متجر أندرويد Android Market سابقاً، هي منصة ومتجر افتراضي للتطبيقات والألعاب في نظام أندرويد طور بواسطة شركة جوجل، هده الخدمة تخول للمستخدمين من تصفح وتحميل التطبيقات واستخدمها بشكل سهل وسريع على هواتفهم الذكية.

التطبيقات والألعاب منها ما هو متاح مجاني كتطبيق واتس اب بلس، فيس بوك وتويتر ومنها ما هو مدفوع يجب عليك الدفع أولا ثم استخدامه على هاتفك. يمكن من استخدام الألعاب والتطبيقات المجانية عبر تحميل سوق بلي عبر الرابط في أسفل الموضوع، بعد دلك يمكنك من تصفح الألعاب والتطبيقات وتحميلها على جهازك وقت ما أردت.

جوجل بلاي

سوق بلاي هو التطبيق الوحيد الذي عليك بتحديثه

أعلنت جوجل أنها ستغير اسم من متجر أندرويد إلى Google Play أو سوق بلاي. وتم إطلاق برنامج سوق بلاي في 23 أكتوبر 2008 ويمكن الوصول لهذه الخدمة عن طريق توفر تطبيق سوق بلي على أجهزة الأندر ويد: الهواتف الدكية المحمولة وأيضاً الأجهزة اللوحية التي تشتغل بنظام أندرويد فقط! لأن تطبيق Play Store ليس مفتوح المصدر، أي أنه لا يمكنك تحميل وتثبيت تطبيق سوق بلاي على غير أجهزة أندرويد. إلى حدود الساعة، استطاع متجر جوجل بلاي الوصول إلى أكتر من مليون تطبيق ولعبة منشورة في سوق جوجل وأكتر من خمسون مليار تحميل.

خدمة متجر جوجل بلاي هي مجانية، لكن هناك الكثير من الهواتف الذكية و اللوحات الإلكترونية لا تأتي مثبتة بها سوق بلاي. لحسن الحظ، هناك طريقة سهلة للحصول على سوق جوجل جهاز هاتفك أندرويد، لذلك لا داعي للقلق على الخادمات التي تقدمها جوجل بلاي. في هده التدوينة سوف نشرح كيفية تحميل وتثبيت أحدث نسخة من متجر Google Play أبك أخر إصدار 5.9.12، حتى يتسنى لك استعماله في هاتفك من أجل تثبيت التطبيقات والألعاب التي تحبها.

تحميل سوق بلاي Google Play Store

قبل تحميل جوجل بلاي، قم بالتأكد هل قمت بتعطيله بالخطأ، وذلك بالذهاب إلى إعدادات الهاتف ثم تطبيقات، أنزل إلى الأسفل لرؤية التطبيقات المعطلة، إذا وجدت جوجل بلاي قم بتفعيله لكي يظهر ثانيةً في هاتفك. في حالة لم تجده بالأسفل، قم بتجريب تحميل جوجل بلاي وتثبيته.

تحميل جوجل بلاي للأندرويد مجاناً Download Google Play For Android من هنا متمنين لكم أوقات سعيدة

مميزات تطبيق تطبيق جوجل بلاي Google Play للاندرويد:

  1. التطبيق مجاني وبالكامل كالمعتاد.
  2. تم تحديث وتحسين قسم الفيديو والأفلام وعملية البيع في قسم الكتب.
  3. تجميع التنبيهات للتطبيقات في تنبيه واحد وذلك اختصاراً لكثرة التنبيهات التي قد تزعج المستخدم.
  4. تم تحديث قائمة التطبيقات وتحسينها بحيث يظهر لك قائمة التطبيقات التي تلزم التحديث وبالأسفل منها قائمة التطبيقات المحدثة ، مما يسهل عملية تحديث التطبيقات، تحميل جوجل بلاي اخر اصدار مجانا.
  5. تم عمل تصميم أجمل لطريقة عرض التطبيقات.

رابط مختصر
2018-01-14 2018-01-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

basel