best counter

تنزيل موبوجيني Mobogenie ماركت السوق الحر لتطبيقات الاندرويد 2018

baselآخر تحديث : الأحد 14 يناير 2018 - 6:05 مساءً
تنزيل موبوجيني Mobogenie ماركت السوق الحر لتطبيقات الاندرويد 2018

تنزيل موبوجيني Mobogenie السوق الحر لتطبيق الاندرويد الخاص بك على الهاتف الذكي، يقوم موبوجيني بإدراة وأداء النسخ الإحتياطي وإستعادة البيانات الهامة من جهاز الكمبيوتر في هاتفك الذكي.

Mobogenie يقدم لكم طريقة عملية وبسيطة ل إدارة الهاتف الذكي لدينا من جهاز الكمبيوتر الخاص بنا .  Mobogenie يمكننا من التواصل بين جهاز الكمبيوتر لدينا وجهاز الهاتف النقال حيث  يمكنك الآن تحميل التطبيقات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واستخدامها على الروبوت دون استهلاك اتصال بيانات الهاتف الخاص بك.

ومن خلال وجود  Mobogenie المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، والروبوت، يمكنك تحصل على هذه الامتيازات على الهاتف الخاص بك:

1.تحميل التطبيقات والصور وأشرطة الفيديو أو الموسيقى إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ثم لاستخدامها على هاتفك.

2.إدارة بطاقة SD.

3.إنشاء النسخ الاحتياطية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من تلك العناصر التي تختارها من الروبوت الخاص بك.

4.مريح إدارة والاتصالات تحرير الهاتف .

الآن الاتصالات بين جهاز الكمبيوتر وجهاز الروبوت سيكون أكثر من ذلك بكثير السائل والعملية وذلك بفضل  Mobogenie .

ويقوم موبوجيني بالسيطرة على دفتر العناوين بأكمله باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ويقوم ايضا بإدارة وإرسال رسائل SMS مباشرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ويقوم بالتأمين على معلوماتك الخاصة ويجعل هاتفك امن تماما، برنامج Mobogenie برنامج رائع حقا ومميز يتيح لك مميزات اخرى عديدة مثل، إدارة ومزامنة وسائل الإعلام، والاتصالات، والرسائل من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إنشاء نسخ احتياطية وغيرة من المميزات الرائع التى يقدمها موبوجينى.

وبرنامج Mobogenie يجعل هاتفك جديد مع نغمات وخلفيات جديدة رائعة، الرائع فى البرنامج ان كل شى به مجانا بدون دفع اى رسوم، ومن مميزاته انه برنامج سهل التعامل معة وبسيط جدا وحجمة صغير ولاكن ضخم جدا من الداخل لانه يحتوى على الملايين من التطبيقات والنغمات والافلام والاغانى والكليبات وغيرة، يمكنك تحميل كل شيء باستخدام اتصال بالإنترنت.

وحصل متجر موبوجيني على العديد من التحسينات والتحديثات الرائعة في كل نسخة جديدة وتحديث جديد لموبوجيني ، بحيث اصبح الان هناك نسخة جديدة لموبوجيني على الكمبيوتر وبمجرد توصيل الهاتف المحمول بالكمبيوتر فان موبوجيني يتم تنزيله تلقائيا على الهاتف ، ويشعرك موبوجيني بكل التحديثات الجديدة للتطبيقات الاخرى على هاتفك لتقوم بتنزيلها بكل سهولة ، ومن اجمل مايحتويه تطبيق موبوجيني هي الخلفيات المميزة والمتنوعة بحيث يحتوي على خلفيات طبيعية وخلفيات كرتونية وخلفيات للأطفال ويمكنك تعيين خلفية جديدة بكل سهولة .

ويمكنكم تنزيل موبوجيني من هنا عبر الموقع الرسمي للتطبيق ، حيث يمكنكم تحميله للجوال والكمبيوتر

رابط مختصر
2018-01-14 2018-01-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

basel