best counter

تنزيل واتس اب رابط تحميل واتساب بلس +blue whatsapp plus واتس اب بلس أخر اصدار من واتساب

adminآخر تحديث : الثلاثاء 18 أكتوبر 2016 - 9:01 صباحًا
تنزيل واتس اب رابط تحميل واتساب بلس +blue whatsapp  plus واتس اب بلس أخر اصدار من واتساب

في سياق المتابعةً المستمرة للتحديثات والإضافات الجديدة على برنامج او تطبيق التواصل الاجتماعي الفوري الاشهر واتس اب whatsapp ، نقدم لكم رابط تنزيل وتحميل مباشر لتطبيق واتساب ، الذي يدعم أجهزة الأندرويد وغيرها ، بخاصية جميلة وهي دعم النسخ الاحتياطي و خاصية استعادة المحادثات من خلال خدمة غوغل درايف، حيث يستطيع أي مستخدم القيام بعمل نسخة احتياطية للمحادثات الخاصة به ووضعها على جوجل درايف ويمكن له استعادتها بسهولة اذا اراد المستخدم وخاصة بعد قيامه باعادة تثبيت او تحديث برنامج او تطبيق واتس اب بلس whatsapp plus + الجديد .

وعلى المستخدم تحديد المدة الزمنية لهذه الخاصية النسخ الاحتياطي للمحادثات وتظهر ثلاث خيارات الاولى يوميا والثانية اسبوعيا و الثالثة شهريا ثم موافقة المستخدم على ربط ذلك بحسابه في غوغل درايف السحابي ، و يمكن الحصول على الخاصية من اعدادات الدردشة في واتس اب بلس .

إن واتس اب بلس تطبيق سهل وكل ما يحتاجه المستخدم أن يكون لدى الشخص الآخر برنامج الواتس اب بلس whatsapp plus على جهازهو برنامج واتس اب بلس من افضل برامج التواصل الاجتماعي، بل هو افضلها واحدثها واسرعها ويعتبر كثير من الناس ان  واتس اب بلس افضل برنامج للتواصل عبر الاجهزة الخلوية، لما يوفره واتساب بلس من خدمات في مجال التواصل بين الناس.

تنزيل وتحميل واتس اب بلس النسخة الاخيرة الجديدة اضغط  هنــا

تنزيل واتس اب  و تحميل واتس اب هي من اكثر الكلمات التي يتم البحث عنها في محركات البحث بشكل عام كما ان تنزيل و تحميل واتساب بلس “واتس اب بلس” ايضا من اكثر الكلمات بحثا .

يتميز تطبيق واتس اب بلس بسهولة فى الاستخدام أكثر من الاصدارات السابقة لـ واتس اب ، يمكن من خلال برنامج الواتساب بلس ارسال الصور والفيديو مع وصف لها.

تنزيل واتس اب رابط تحميل واتساب بلس +blue whatsapp plus واتس اب بلس أخر اصدار من واتساب مع الكرامة اليوم

واتساب تنزيل و تحميل واتس اب بلس الجديد الاصدار الاخير اضغط  هـنـــا

رابط مختصر
2016-10-18 2016-10-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin