best counter

جدول مواعيد مباريات منتخب مصر في كاس العالم 2018 بتوقيت القاهرة

baselآخر تحديث : الثلاثاء 20 مارس 2018 - 12:49 مساءً
جدول مواعيد مباريات منتخب مصر في كاس العالم 2018 بتوقيت القاهرة

بالتوقيت.. تعرف على جدول مواعيد مباريات منتخب مصر في كأس العالم 2018 بروسيا، ينتظر ملايين من عشاق كرة القدم حول العالم موعد افتتاح مباريات كأس العالم بروسيا “مونديال 2018″، حيث يُعتبر تلك الحدث الكروي هو الأهم في حاضر وتاريخ كرة القدم، ويتشوق له كل عشاق الساحرة المستديرة مرة كل أربعة أعوام، لمشاهدة طبق كروي دسم، يتبارى فيه أفضل 32 منتخب من مختلف قارات العالم، على لقب واحد، وفي بلد واحد.

جدول مباريات مصر في كأس العالم

المرحلة الأولى:

مصر ضد أوروجواي يوم الجمعة 15 يونيو في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

المرحلة الثانية:

مصر ضد روسيا يوم الثلاثاء 19 يونيو في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

المرحلة الثالثة:

مصر ضد السعودية يوم الاثنين 25 يونيو في تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة

ويعود منتخب مصر للعودة للمشاركة المونديالية بعد غياب طويل، منذ أخر مشاركة في كأس العالم 1990 في ايطاليا، وحينها تأهل المنتخب المصري بعد الفوز على الجزائر في القاهرة بهدف حسام حسن، ليشارك للمرة الثانية في تاريخه ويحقق نتائج جيدة نسبياً بالتعادل مع هولندا بطلة أوروبا آنذاك، وأيرلندا، والهزيمة من أنجلترا بهدف واحد، قبل أن تودع المونديال من الدور الأول.

مجموعة منتخب مصر في كاس العالم 2018 تضم منتخب السعودية والأورواغواي وروسيا الدولة المنظمة وصاحبة الأرض، وتبدو حظوظ المنتخب المصري كبيرة في التأهل، رغم صعوبة المجموعة، وذلك لعدة عوامل لعل أبرز تلك العوامل، التكافؤ الكبير في المستوى بين المنتخبات الأربعة المتواجدة، حيث لا يوجد أي أفضلية لمنتخب على حساب الآخر، بخلاف أفضلية روسيا بصفتها صاحبة الأرض والجمهور، العامل الثاني يكمن في خوض المباراة الأولى أمام أورواغواي وهو منتخب يبدو متواضع المستوى ولا يمتلك بين صفوفه سوى أدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان، ولويس سواريز مهاجم برشلونة، أما باقي العناصر تعتبر عادية للغاية، وهو الأمر الذي يعييه كل فرد في المنتخب المصري قبل مواجهتهم في الجولة الأولى.

رابط مختصر
2018-03-20 2018-03-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

basel