best counter

سارع إلى تحديث بياناتك لدى وزارة العمل والتنمية الاجتماعية قبل إسقاطك من الضمان.. ابدأ من هنا

baselآخر تحديث : السبت 6 مايو 2017 - 10:50 مساءً
سارع إلى تحديث بياناتك لدى وزارة العمل والتنمية الاجتماعية قبل إسقاطك من الضمان.. ابدأ من هنا

قبل إيقاف الصرف، والإسقاط النهائي، مدّدت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية فترة تحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي والأشخاص ذوي الإعاقة حتى يوم 30 شوال المقبل، للأشخاص الذين لم يحدثوا بياناتهم.

وأوضح وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للرعاية الاجتماعية والأسرة الدكتور نايف الصبحي، أنَّ الوزارة ستوقف الصرف نهائياً عن المستفيدين الذين لم يحدثوا بياناتهم، وسيتم إسقاطهم في نهاية شهر شوال المقبل، وفي حال رجوع الحالات للضمان والرعاية الاجتماعية (الأشخاص ذوي الإعاقة) تعامل كحالة جديدة، على ألا يصرف لها بأثر رجعي.

وأبرز الصبحي أنَّ “عدد مستفيدي الضمان والرعاية من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الذين حدثوا بياناتهم الشخصية تجاوز 80%”، مشيراً إلى أنَّ وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أرسلت رسائل نصية لجميع المستفيدين الذين لم يحدثوا بياناتهم، لإبلاغهم بأهمية سرعة تحديث بياناتهم، تحاشياً لإسقاطهم من الضمان الاجتماعي والرعاية الاجتماعية، الذي كان مقرراً في تاريخ 1/5/1438هـ، وتم منحهم فرصة جديدة حتى الأول من شعبان، ثم تمديد فترة التسجيل مرة أخرى حتى الـ30 من شهر شوال المقبل، لتكون فترة التمديد للمستفيدين ستة أشهر، لتجنب إسقاطهم بشكل نهائي.

وأضاف أنَّ “الوزارة وتقديراً منها للوضع الاجتماعي والاقتصادي للحالات التي لم تستطع تحديث بياناتها، مددت الفترة المسموح بها لتحديث البيانات للمستفيدين من برامج الضمان الاجتماعي والرعاية الاجتماعية”.

ودعا وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية إلى “ضرورة تحديث بيانات المستفيدين من الضمان والرعاية الاجتماعية كافة خلال الفترة المقبلة، عبر البوابة الإلكترونية لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية”.

يذكر أنّه يمكنك تحديث البيانات المطلوبة من طرف وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عبر الدخول من هنا.

رابط مختصر
2017-05-06 2017-05-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

basel