best counter

سامسونج تطلق تطبيقا لمساعدة المصابين بقصور في رؤية الألوان

baselآخر تحديث : الثلاثاء 5 ديسمبر 2017 - 5:53 مساءً
سامسونج تطلق تطبيقا لمساعدة المصابين بقصور في رؤية الألوان

أعلنت شركة سامسونج عن إطلاقها تطبيق SeeColors المتوافق مع جميع أنواع أجهزة تلفاز QLED لمساعدة الأشخاص المصابين بقصور رؤية الألوان على مشاهدة عروض تلفزيونية بدقة ألوان مثالية بحسب احتياجاتهم.

ويساعد تطبيق SeeColors العملاء على تشخيص قصور النظر والرؤية لديهم واعتماداً على نتائج التشخيص، تعمل أجهزة تلفاز QLED، التي تقدم حجم ألوان بنسبة 100%، على تعديل وتكييف إعدادات دقة الألوان المرئية ما يتيح للمشاهدين المصابين بقصور في رؤية الألوان الاستمتاع بتجربة مشاهدة مميزة عالية الدقة والجودة.  

وتعليقاً على إطلاق التطبيق، قال هييونغ نام كيم، نائب رئيس وحدة العرض المرئي في سامسونج للإلكترونيات : ” نحن في سامسونج ملتزمون بتحسين أسلوب حياة كافة عملائنا وجعل حياتهم أكثر ذكاء من خلال التكنولوجيا والابتكار. ويجسد إطلاقنا تطبيق SeeColors المتوافق مع أجهزة تلفاز QLED مهمتنا نحو تزويد المستخدمين بطريقة مبتكرة لمعالجة واحدة من أكثر التحديات التي تواجه شريحة هامة من عملائنا”.       

ويمكن للعملاء تحميل تطبيق SeeColors  من متجر تطبيقات أجهزة التلفاز الذكية، كما يمكن للمستخدمين أيضا تحميل التطبيق لإجراء التشخيص من متجر Google Play ومتجر Galaxy App Store لهواتف جالاكسي الذكية من سامسونج ( S6 وS6 edge وS6 edge+ وS7 وS7 edge وS8).

وعندما يقوم المستخدمين بتوصيل هواتف جالاكسي الذكية الخاصة بهم إلى أجهزة تلفاز QLED، فسيقوم التلفاز بإعادة ضبط درجة اللون بشكل تلقائي بما يتناسب مع تشخيص المستخدم.

تم تطوير تطبيقSeeColors  مع شركة Colorlite® المجرية المتخصصة بتطبيق التكنولوجيا المعتمدة بالاعتماد على 20 عاماً من البحث العلمي في مجال العدسات لمساعدة الناس في التخلص من مشاكل قصور رؤية الألوان. ويمثل تطبيقSeeColors  المرة الأولى التي يتم فيها تطبيق حلول Colorlite® على أجهزة التلفاز وأجهزة الهواتف الذكية.

رابط مختصر
2017-12-05 2017-12-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

basel