best counter

شاهد بالفيديو: لحظة مقتل مواطن برصاصة في القلب أمام منزله بـ “مكة”.

baselآخر تحديث : الأربعاء 11 يوليو 2018 - 12:52 مساءً
شاهد بالفيديو: لحظة مقتل مواطن برصاصة في القلب أمام منزله بـ “مكة”.

تواصل الأجهزة الأمنية بمكة المكرمة عمليات البحث، لفك لغز مقتل شاب في العشرينات من عمره، أمام منزله إثر إصابته بطلقة نارية غادرة عن طريق صاحب سيارة من نوع ” جيب ربع ” لاذ بعدها بالفرار. سيارة جيب وروى شقيق القتيل- يوسف المطرفي – ، تفاصيل الجريمة، مؤكدًا أنه عند الساعة السابعة والنصف مساءً من يوم الخميس الموافق الرابع عشر من الشهر الجاري، كان شقيقه المقتول ” عمر ” والذي يبلغ من العمر 27 عاماً، بجوار منزلهما الكائن في حي العزيزية. وتابع: كان يتهيأ هو واثنان من الأقارب كالمعتاد للجلسة في مكان مخصص وملاصق للمنزل، وبعد عودتهم من صلاة المغرب، وأثناء تلك اللحظات، جاءت سيارة من نوع ” جيب ربع ” توقف صاحبها وبدأ ينادي بقوله :” تعال ” ليرد عليه ” عمر ” بالترحيب.

وأردف “يوسف”: بادر الجاني بإشهار المسدس قبل أن يقترب منه شقيقي وقام بإطلاق رصاصة، اخترقت صدره ولاذ بعدها بالفرار من الموقع، وسط ذهول من قريبي المقتول اللذين لم يتمكنا من أخذ رقم لوحة السيارة أو التعرف على القاتل، بسبب فجعة وهول الحادثة.

رصاصة في القلب

وأكد “يوسف” أن الشباب حاولوا إسعاف شقيقه الذي كان مضرجا بالدماء حينها، والذي توفي على الفور نتيجة اختراق الرصاصة قلبه.

وقال “يوسف”: مضى على هذه الفاجعة والمأساة الأليمة اثنا عشر يوماً، ولم يتم القبض على مرتكب هذه الجريمة ء بالرغم من تغطية المنطقة المركزية تغطية شاملة بكاميرات رصد، قد تساهم في الوصول إلى الجاني والتعرف على رقم لوحة السيارة التي كان يستقلها.

وزوّد شقيق المقتول ” سبق ” بمقطع فيديو تم رصده من أحد المنازل المجاورة لمنزلهم، يظهر فيه لحظة تنفيذ الجاني جريمة القتل، وهروبه من مسرح وموقع الحادثة، دون أدنى مسؤولية للعمل الإجرامي الذي قام به وإزهاق روح بغير وجه حق.

شاهد بالفيديو: لحظة مقتل مواطن برصاصة في القلب أمام منزله بـ “مكة”.
رابط مختصر
2018-07-11 2018-07-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

basel