best counter

شركة الاتصالات الفلسطينية paltel تحقق نجاحاً باهراً في حملة في نت هون وهناك و في نت من الاتصالات

adminآخر تحديث : الأربعاء 28 ديسمبر 2016 - 8:14 صباحًا
شركة الاتصالات الفلسطينية paltel تحقق نجاحاً باهراً في حملة في نت هون وهناك و في نت من الاتصالات

حافز اليوم – غزة حققت شركة الاتصالات الفلسطينية paltel نجاحاً باهراً في حملة في نت هون وهناك و في نت من الاتصالات و قد أفاد مدير العلاقات العامة في شركة الاتصالات الفلسطينية ، بأن الحملة كانت من أنجح الحملات على الإطلاق .

وفي نفس السياق أفاد المدير الإقليمي لشركة الاتصالات الفلسطينية paltel بأن الشركة تنوي تجديد الحملة في الوقت القريب ، وأكد بأننا حريصون على رضا الزبائن الكرام .

وقال أيضاً بخصوص التأخير في تركيب الخطوط بأن في قطاع غزة يوجد أكثر من 3022 خط لم نستطع تركيبهم حتى هذه اللحظة بسبب عدم وجود المواد الكافية لتمديدات هذه الهواتف .

حيث أن الجانب الإسرائيلي يمنع دخول هذه الكوابل منذ فترة كبيرة من الزمن ، و نجد شح في إدخال هذه المواد إلى قطاع غزة ، و تطويرات كثيرة متوقفة على مواد متعددة يوقفها الجانب الإسرائيلي .

و في سؤال أحد  المواطنين المستفيدين في حملة في نت هون وهناك و في نت من الاتصالات الذي أنشأتها شركة الاتصالات الفلسطينية paltel يقول : أشعر بالرضا الكبير على هذه الخدمة و على أسعارها .

ونذكر لكم تفاصيل حملة في نت هون وهناك وفي نت من الاتصالات الذي تقوم بها شركة الاتصالات الفلسطينية paltel على النحو التالي :

وصلت باقات النت الجديدة… لتتمتع بخدمة النت فائق السرعة في بيتك مع الهاتف المنزلي وإحكي محلي لا محدود وتصفح  أكتر كل هاد بباقة وحدة وبسعر واحد يشمل كل المزايا

شكراً paltel 🙂 .

رابط مختصر
2016-12-28 2016-12-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin