best counter

شركة بنتلي تطلق تطبيقها Bentley Network في الشرق الأوسط

baselآخر تحديث : الإثنين 13 نوفمبر 2017 - 12:42 مساءً
شركة بنتلي تطلق تطبيقها Bentley Network في الشرق الأوسط

أعلنت شركة صناعة السيارات بنتلي عن إتاحتها لتطبيقها Bentley Network في الشرق الأوسط، حيث بالرجوع إلى الوراء أتاحت الشركة تطبيقها هذا في وقت سابق من العام الماضي على نظام iOS فقط، وبعد ذلك تم إتاحته للبلدان بشكل تدريجي واليوم تم وصوله ورسميًا لمنطقة الشرق الأوسط.

فيما يخص الإستفادة من التطبيق فهو يربط مالكي سيارات بنتلي حول العالم بمجتمع حصري عبر شبكة الإنترنت، ليكون منصة رقمية مخصصة تتضمن محتوى خاص لمالكي مركبات Bentley، بمعنى آخر هو عبارة عن شبكة تواصل إجتماعية وصفتها الشركة بأنها فاخرة وجديدة ومبتكرة، من شأنها أن تمنح للمالكين إمكانية الدخول إلى شبكتهم الخاصة.

مما ستُوفّر تجربة معززة وأكثر شخصية، حيث سيعمل التطبيق على ربط الأشخاص أصحاب الأفكار المتقاربة وذات الصلة، فضلًا على إبقاء جميع عملاء الشركة بآخر الأخبار المتعلقة بالعلامة التجارية، أخيرًا فيما يخص إمكانية الإستخدام والدخول، يمكن للمستخدمين الإنضمام للتطبيق بالإعتماد على رقم تعريف المركبة، وعندما يصبح المستخدمين على إتصال يمكنهم عندها التفاعل والتواصل عبر نظام رسائل خاص وآمن جدًا.

تحميل تطبيق Bentley Network من هنا.

رابط مختصر
2017-11-13 2017-11-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

basel