best counter

صرف 10 آلاف ريال لكل لاعب بالمنتخب السعودي الأولمبي

baselآخر تحديث : الإثنين 13 نوفمبر 2017 - 3:51 مساءً
صرف 10 آلاف ريال لكل لاعب بالمنتخب السعودي الأولمبي

قدم رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، التهنئة للاعبي المنتخب الوطني الأولمبي، عقب الفوز ببطولة الصين الدولية الودية، مع صرف مكافأة تقديرية بواقع 10 آلاف ريال لكل لاعب.

وفاز المنتخب السعودي الأولمبي بكأس بطولة الدورة الودية الدولية عقب تصدره جدول ترتيب المنتخبات المشاركة في البطولة التي أقيمت بالصين.

وخلال مشاركة المنتخب السعودي في البطولة الودية لعب 3 مباريات، أمام كل من المكسيك والصين وكوريا الشمالية، تمكن من تحقيق انتصارين وتعادل.

فاز الأخضر الأولمبي على الصين والمكسيك بنتيجة هدفين دون رد، قبل أن يتعادل اليوم أمام نظيره الكوري الشمالي دون أهداف في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب تشيانان في الجولة الأخيرة من البطولة.

وحافظ المنتخب السعودي الأولمبي على نظافة شباكه، خلال مواجهات البطولة التي توج بها مؤخرًا، حيث سجل الأخضر خلال المباريات الثلاثة 4 أهداف.

يذكر أن هذه البطولة تأتي ضمن استعدادات الأخضر الأولمبي للمشاركة في كأس آسيا للمنتخبات الأولمبية التي ستقام في الصين خلال شهر يناير المقبل.

صرف 10 آلاف ريال لكل لاعب بالمنتخب السعودي الأولمبي
رابط مختصر
2017-11-13 2017-11-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

basel