best counter

صورة تجمع ملكة جمال العراق مع “ملكة جمال إسرائيل” تشعل مواقع التواصل

baselآخر تحديث : الأربعاء 15 نوفمبر 2017 - 12:59 صباحًا
صورة تجمع ملكة جمال العراق مع “ملكة جمال إسرائيل” تشعل مواقع التواصل

صورة لملكة جمال العراق سارة عيدان مع من تسمى “ملكة جمال إسرائيل” خلال المشاركة بمسابقة ملكة جمال الكون في الولايات المتحدة الأميركية، تشعل مواقع التواصل الاجتماعي، والناشطون يعتبرون العمل تطبيعاً مرفوضاً مع الاحتلال الإسرائيلي.

نشرت الفائزة بما يعرف بـ “ملكة جمال إسرائيل” صورة لها على حسابها على موقع انستغرام، وكتبت عليها، “هذه ملكة جمال العراق.. إنها رائعة”.

وانتشرت الصورة التي جمعت “ملكة جمال إسرائيل” ادار جانديلسمان، مع ملكة جمال العراق والتي تبين أن اسمها سارة عيدان، خلال مشاركتهما في مسابقة “ملكة جمال الكون لعام 2017 والتي تقام في مدينة لاس فيغاس الأميركية.

وتوجت عيدان بمنصب ملكة جمال العراق بعد سحب اللقب من الملكة السابقة فيان السليماني، حيث تبين أنها متزوجة، ما يعد خرقاً لشروط المشاركة في المسابقة، وعيدان هي أول مشاركة من العراق في مسابقة ملكة جمال الكون من 45 عاماً.

وكانت عيدان تعرضت لسيل من الانتقادات حين أعلن عن اختيارها لتحل مكان فيان السليماني، حيث رأى الكثيرون أنها لا تستحق اللقب.

وسارة عيدان عراقية تنحدر من مدينة الحلة، وعاشت في بغداد، وتقول عن نفسها أنها مغنية وعازفة.

رابط مختصر
2017-11-15 2017-11-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

basel