best counter

طقس السعودية اليوم الخميس || «الأرصاد» تنفي ما يتداول بشأن الطقس في «الشرقية» خلال الثلاثة أيام المقبلة

adminآخر تحديث : الخميس 13 أكتوبر 2016 - 1:26 مساءً
طقس السعودية اليوم الخميس || «الأرصاد» تنفي ما يتداول بشأن الطقس في «الشرقية» خلال الثلاثة أيام المقبلة

طقس السعودية اليوم الخميس || «الأرصاد» تنفي ما يتداول بشأن الطقس في «الشرقية» خلال الثلاثة أيام المقبلة

نفى مرصد الأرصاد وحماية البيئة في المنطقة الشرقية لـ”الرياض” ما يتم تداوله بشأن الطقس خلال الثلاثة أيام المقبلة، إذ انتشر في برنامج التواصل الاجتماعي “وتس أب” بأن المنطقة الشرقية ستشهد أمطارا كثيفة نتيجة تغير مناخي، ما أدى لتخوف البعض، وبخاصة قاصدي المناطق البعيدة الذين سيتوجهون لها بمركباتهم.

حافز اليوم – وكالات متابعي موقع حافز اليوم الأخباري في إطار الاحداث الجارية حول العالم نقدم لكم متابعة شاملة لأهم الأخبار العربية والعالمية حيث يرصد فريق حافز اليوم كافة الأحداث الجارية حول العالم بشكل لحظي فور حدوثها من أجل إيصال الخبر حين وقوعة

وذكر بأن أيام الخميس الجمعة السبت ليس فيها أي أمطار وفق المعطيات المبنية على الأساليب العلمية الصحيحة المتبعة، مشيرا إلى أن الجو معتدل خلا هذه الأيام تتراوح درجة الحرارة في المتوسط بين 20 إلى 19 درجة، فيما قد تنخفض درجة أو درجتين وقت الفجر، وذلك في المنطقة الشرقية.

من جانبه قال الفلكي سلمان آل رمضان أن غدا (الخميس) يكون من الناحية الفلكية بمنزلة الدر الستون ( العشرة السادسة من سنة سهيل )، ما يعني نهاية موسم السباحة في البحر، وفيه يلاحظ اعتدال الجو. وذكر بأن منزلة الدر يكون فيها موسم الوسم وهو موسم الأمطار، مضيفا “يكون في بدايته، بيد أن الرطوبة قد تعود ما يرفع الشعور بارتفاع درجات الحرارة خاصة بالليل و بالمناطق الساحلية”.

وشدد على أنه قد تصل درجات الحرارة في هذا الموسم الفلكي إلى 40 درجة في شكل مؤقت، بيد أنها تعود لمعدلاتها الطبيعية نهارا في منتصف الثلاثينات فيما تكون الصغرى عشرينية، ولازالت فرصة الأمطار معدومة في الفترة القصيرة القادمة.

حافز اليوم – نضعكم في قلب الحدث ونأتي لكم بأهم وأخر الاخبار السريعة الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار الخليج والسعودية حافز اليوم نقدم الخبر بأيجاز لكي يصلك بأمتياز حافز اليوم أصل الخبر

رابط مختصر
2016-10-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin