best counter

غداً.. الإسكان والعقاري يعلنان تفاصيل الدفعة العاشرة من سكني

baselآخر تحديث : الثلاثاء 14 نوفمبر 2017 - 12:19 مساءً
غداً.. الإسكان والعقاري يعلنان تفاصيل الدفعة العاشرة من سكني

تعلن وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية، ظهر غد الأربعاء، تفاصيل الدفعة العاشرة من برنامج “سكني”، حيث من المتوقع أن يزيد عدد المنتجات التي تشملها الدفعة على 31 ألف منتج تتنوّع بين أراضٍ مجانية مطوّرة، ووحدات سكنية عبر برنامج البيع على الخريطة، وتمويل مدعوم.

يذكر أن وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية قد أعلنا، الشهر الماضي، عن تفاصيل الدفعة التاسعة من برنامج “سكني” حيث بلغ إجمالي المنتجات السكنية والتمويلية المعلن عنها 30569 منتجاً، توزعت على كافة مناطق المملكة، وتنوعت بين أراض مجانية مطورة، ووحدات سكنية عبر برنامج البيع على الخارطة، وتمويل مدعوم، ليتجاوز عدد المنتجات السكنية والتمويلية التي أعلن عنها منذ انطلاق البرنامج أكثر من 215 ألف منتج سكني وتمويلي بما يحقق نسبة التزام تتجاوز 75% بمستهدف عام 2017.

وكانت الوزارة والصندوق عن أعلنا عن عزمهما توفير 280 ألف منتج سكني وتمويلي هذا العام ، كما وقعت الوزارة 11 اتفاقية مع مطورين عقاريين لتنفيذ الوحدات السكنية الخاصة بهذه الدفعة.

رابط مختصر
2017-11-14 2017-11-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

basel