best counter

فيديو توضيح مراحل تحديث الضمان الاجتماعي

adminآخر تحديث : الخميس 3 نوفمبر 2016 - 12:17 صباحًا
فيديو توضيح مراحل تحديث الضمان الاجتماعي

فيديو توضيح مراحل تحديث الضمان الاجتماعي

الضمان

فيديو توضيح مراحل تحديث الضمان الاجتماعي أكد وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للضمان الاجتماعي، الدكتور نايف الصبحي، أن مشروع تحديث بيانات مستفيدي الضمان والرعاية الاجتماعية مطلب وطني تقوم به الكثير من الدول.

وبيّن الصبحي، في مداخلة هاتفية لبرنامج الثامنة مع داود الشريان، عبر قناة mbc، أن هناك مَنْ يتوفّى، ولم يسقط من الضمان والرعاية الاجتماعية؛ بسبب تهاون بعض ذوي المتوفين من تثبيت شهادات الوفاة.

وكشف أن بعض الأشخاص ربما يتوظف، ولكن في نفس الوقت لا يقوم بتحديث بياناته؛ فيبقى مسجلًا في الحاسب الآلي، مطالبًا الجهات الحكومية بالتعاون وقال الصبحي، انطلق مشروع تحديث بيانات مستفيدي الضمان والرعاية الاجتماعية اليوم الأول من صفر، ويستمر ستة أشهر، ويستهدف تحديث بيانات أكثر من مليون ومئتين ألف شخص منهم 800 ألف أسرة ضمانية و470 ألف معاق. وتابع المشروع يستمر المرحلة الأولى 3 شهور، ويهدف إلى تحديث البيانات – الاسم – السن – العنوان – الرقم البنكي – وفي 21 / 2 ينتقل المشروع إلى المرحلة الثانية، ويستمر كذلك 3 شهور لتحديث البيانات الصحيّة.

فيديو توضيح مراحل تحديث الضمان الاجتماعي

رابط مختصر
2016-11-03 2016-11-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin