best counter

“فيس بوك” يطلق ميزة جديدة للتعرف على أصدقاء دون إضافتهم

baselآخر تحديث : السبت 15 يوليو 2017 - 10:15 مساءً
“فيس بوك” يطلق ميزة جديدة للتعرف على أصدقاء دون إضافتهم

أطلق موقع فيس بوك ميزة جديدة تجعل المراقبة على الإنترنت أكثر خطورة قليلا، إذ تحمل هذه الميزة الجديدة اسم Hello وهى أشبه بميزة Poke والتى تتيح للمستخدمين نكز أى مستخدم، إذ تتوفر هذه الميزة بالملف الشخصى الخاص بمستخدمى الموقع لتسهيل التواصل بين الناس.

ووفقا للموقع الإلكترونى لصحيفة “إندبندنت” البريطانية فلم يلحظ الكثير من مستخدمى الشبكة الاجتماعية هذه الميزة حتى الآن، إذ بدأت فى الظهور منذ بداية الصيف ولم تصل إلى جميع المستخدمين بعد، إذ يجرى اختبارها فى البداية، لكن يمكن العثور على الميزة الجديدة من خلال البحث عن رمز “التلويح” wave عند الذهاب إلى الملف الشخصى الخاص بأحد الأصدقاء أو غير الأصدقاء، وعند الضغط على الرمز سيتلقى الطرف الآخر إخطارا ينبهه بأنك لوحت له.

واشتكى عدد من المستخدمين من أنه من السهل جدا الضغط على هذا الرمز من غير قصد فى حال التحقق من حساب أى مستخدم، وهو الأمر الذى من الممكن أن يسبب حرجا، بينما صـرح البعض الآخر إنهم اختاروا استخدام ميزة hello بدلا من إضافة صديق لتقليل الحرج والحد من الخوف من عدم القبول.

رابط مختصر
2017-07-15 2017-07-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

basel