best counter

قوقل تقدم طريقة جديدة للاشتراك في المواقع الإخبارية

baselآخر تحديث : الخميس 22 مارس 2018 - 8:24 مساءً
قوقل تقدم طريقة جديدة للاشتراك في المواقع الإخبارية

أعلنت قوقل عن ميزة جديدة تحمل إسم Subscribe with Google الاشتراك مع قوقل وهي ميزة ستجعل من طريقة الاشتراك في مواقع الانترنت الاخبارية مثل الصحف والتطبيقات سهلة جداً.

في الوقت الراهن اذا كنت مشتركاً في احد المواقع الاخبارية يجب عليك ادخال اسمك واسم المستخدم و والايميل كلمة المرور وربما بطاقة الائتمان الخاصة بك لتأكيد اشتراكك كل مرة ولكن فكرة قوقل الجديدة تختصر كل هذا في خطوة واحدة هي تسجيل الدخول بحسابك في قوقل .

بالتعاون مع الشركاء بات هناك طريقة اشتراك جديدة من قوقل ، فقط اضغط اشتراك مع قوقل وسيتم إدارة كل شيء مباشرة وحتى عملية الدفع ستتم بواسطة الخدمات الموجودة في حساب قوقل الخاص بك .

إذاً طالما قمت بتسجيل الدخول في حساب قوقل ستتمتع بكل اشتراكاتك مباشرة وستقوم قوقل بتخصيص الاخبار للمواقع التي اشتركت فيها كنوع من الافضلية وحتى ترتيب تلك المواقع في نتائج البحث سيتقدم .

الخدمة متوفرة في الولايات المتحدة والبرازيل والمملكة المتحدة وأستراليا والمكسيك وفرنسا مع وعد بالتوسع لاحقاً لـ 18 دولة وطبعاً البداية مع صحف مثل The New York Times و The Washington Post و Financial Times و The Telegraph ولكن قوقل تعد بالمزيد لأنها تعقد مجموعات عمل مع 60 وكالة أنباء قد تكون جاهزة للانضمام لهذه الخدمة قريباً.

المصدر

رابط مختصر
2018-03-22 2018-03-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

basel