best counter

لأول مرة بالهند.. تطبيق الخرائط لحركة سير الدراجات النارية

baselآخر تحديث : الأربعاء 6 ديسمبر 2017 - 12:36 مساءً
لأول مرة بالهند.. تطبيق الخرائط لحركة سير الدراجات النارية

أطلقت لأول مرة في الهند ميزة جديدة من خرائط جوجل لمعرفة أماكن الازدحام وسير الدراجات النارية٬ وذلك في التحديث الجديد لتطبيق أندرويد. 

ويتميز التطبيق الجديد بتحديد مكان الدراجات النارية مع التوجيه والملاحة الصوتية، بالإضافة إلى التنقل الأمن، حيث سيتم إصداره للسيارات والقطارات خلال الأيام المقبلة.

ويعتبر إطلاق مثل هذا التطبيق في الهند منطقيا جدا؛ لأن جزءا كبيرا من الناس يستخدمون الدراجات النارية، وهناك عدد قليل جدا من الطرق الواسعة بما فيه الكفاية لتتناسب مع المركبات والدراجات النارية.

وهذه الميزة الأولى في الهند، قد أدرجتها جوجل لمساعدة سائقي الدراجات النارية للعثور على الطرق الأنسب لدرجاتهم.

وطبقا لقناة “ان دي تي في”، قالت جوجل إن الهند أكبر سوق للدرجات النارية في العالم، حيث إن 70% من السيارات المسجلة في الهند هي دراجات نارية، ولهذا السبب يتم إطلاق هذه الميزة لأول مرة في الهند.

وتطبيق خراط جوجل يستخدم الآن التنبؤ الآلي لدقة السرعة والطرق، واتجاهات القيادة للحصول على طريق أمثل وآمن.

وعلق الرئيس التنفيذي لجوجل، ساندر بيتشاي، أنه من الواضح أن جوجل لديها تركيز كبير على الهند، والتي تؤدي دورا مهما في تحسين خرائط ومنتجات جوجل الأخرى.

وفي حدث جوجل فور إنديا، كشفت جوجل عن أن تطبيق الخرائط قد شهد نموا كبير في الهند خلال العام.

والتطبيق يستطيع إعلام سائقي الدراجات النارية بالطرق المغلقة والطرق التي يمكن المرور منها، كما أنه يعطي معلومات حول ما إن كانت هناك سيارات تقف في وجهتهم.

وكانت شركة جوجل قد أطلقت نسخة مخففة من نظام التشغيل الشهير “أندرويد” في الهند كجزء من جهودها لكسب الملايين من مستخدمي الهواتف الأساسية في سوق خدمات المحمول سريعة النمو.

رابط مختصر
2017-12-06 2017-12-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

basel