best counter

مشاهدة مباراة السعودية والعراق بث مباشر بتاريخ 13-01-2018 كأس آسيا تحت 23 سنة

baselآخر تحديث : السبت 13 يناير 2018 - 12:00 مساءً
مشاهدة مباراة السعودية والعراق بث مباشر بتاريخ 13-01-2018 كأس آسيا تحت 23 سنة

يلاقي المنتخب السعودي اليوم السبت المنتخب العراقي ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كأس آسيا للشباب تحت 23 سنة، ويسعى المنتخب السعودي لتحقيق أول فوز له في البطولة على حساب المنتخب العراقي وتعد المباراة واحدة من أقوى مباريات البطولة، ومن المنتظر رؤية مباراة قوية تليق باسم المنتخبين المرشحين للفوز بالبطولة الآسيوية.

ويتصدر المنتخب العراقي جدول ترتيب المجموعة الثالثة بعد الفوز في اللقاء الأول على المنتخب الماليزي، بينما يأتي كل من المنتخب الأردني والمنتخب السعودي في المركز الثاني بعد التعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين في مباراة شهدت الكثير من المتعة، ويأتي المنتخب الماليزي في قاع جدول الترتيب بعد الهزيمة في اللقاء الأول.

ويأمل المنتخب السعودي في تخطي عقبة المنتخب العراقي في المباراة، ليدخل مرة أخرى في حسابات التأهل في البطولة الآسيوية، فالتعادل في اللقاء أو الهزيمة يبعده عن التأهل بشكل كبير.

موعد مباراة السعودية والعراق في كأس آسيا

موعد مباراة السعودية والعراق، وهو ما يبحث عنه الكثير من المشجعين، وتنطلق مباراة السعودية والعراق غدا السبت في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والثانية والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتوقيت دولة العراق أيضا.

https://kora.natiga4dk.net/

مشاهدة مباراة السعودية والعراق بث مباشر بتاريخ 13-01-2018 كأس آسيا تحت 23 سنة
رابط مختصر
2018-01-13 2018-01-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

basel