best counter

مشاهدة مباراة الهلال والرائد بث مباشر بتاريخ 05-12-2017 الدوري السعودي

baselآخر تحديث : الثلاثاء 5 ديسمبر 2017 - 11:24 صباحًا
مشاهدة مباراة الهلال والرائد بث مباشر بتاريخ 05-12-2017 الدوري السعودي

موعد ومتابعة مباراة فريقي الهلال والرائد في لقاء مؤجل من الجولة السادسة من دوري المحترفين السعودي، بسبب مشاركة الهلال في بطولة دوري أبطال آسيا والذي خسر لقبها في المباراة النهائية لصالح فريق اوراوا الياباني ويدخل الهلال اللقاء وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة من 9 مباريات جمعها من 7 انتصارات، وتعادلين ولم يتعرض الهلال إلى أي هزيمة هذا الموسم في الدوري، بينما يحتل فريق الرائد المركز الرابع عشر والأخير برصيد 9 نقاط من 11 مباراة جمعها من انتصارين و3 تعادلات و6 هزائم.

مباراة تبدو سهلة للزعيم الذي يسعى للفوز باللقاء والانفراد بصدارة جدول الترتيب حيث فوز الهلال يرتفع به إلى النقطة 26 ويبتعد عن الأهلي والنصر بفارق نقطتين وله مباراتين مؤجلتين، ففي حالة فوز الهلال في لقاء الرائد واللقاءات المؤجلة سوف يبتعد بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه.

دخل فريق الهلال اللقاء منتشيا بفوزه في الجولة الثانية عشرة (الماضية) على مطارده ومنافسه المباشر على اللقب فريق أهلي جدة بهدفين نظيفين أحرزهما سالم الدوسري، ليقترب الهلال من الأهلي والانفراد بالصدارة في حالة فوزه في مبارياته المؤجلة، بينما يدخل فريق الرائد المباراة بعد فوزه على فريق الفيحاء بهدفين نظيفين.

ويخوض الزعيم اللقاء محروما من مجهودات لاعبه الأوروجياني نيكولاس ميليسي بعدما أثبتت الأشعة تعرضه لتمزق في العضلة الأمامية ومن المتوقع غيابه مده تصل إلى 3 أسابيع. سنوافيكم بتشكيلة الفريقين الرسمية فور الإعلان عنها، حيث يعلن مدرب كل فريق عن التشكيل الرسمي قبل انطلاق اللقاء بساعات قليلة

توقيت مباراة الهلال والرائد اليوم

  • فى تمام الساعه 19:40 بتوقيت دولة السعودية.
  • فى تمام الساعه 18:40 بتوقيت دولة مصر.
  • فى تمام الساعه 16:40 بتوقيت دولة غرينتش.

رابط مباشر

مشاهدة مباراة الهلال والرائد بث مباشر بتاريخ 05-12-2017 الدوري السعودي
رابط مختصر
2017-12-05 2017-12-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

basel