best counter

ميسي متهم بسوء السلوك والعقوبة مفتوحة

baselآخر تحديث : الأربعاء 13 سبتمبر 2017 - 12:34 مساءً
ميسي متهم بسوء السلوك والعقوبة مفتوحة

بات الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة، مهددا بعقوبة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، على خلفية لمسه لحكم مباراة فريقه برشلونة أمام يوفنتوس.

وحقق برشلونة فوزا كبيرا على يوفنتوس الإيطالي، (3-0) على ملعب “الكامب نو”، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لدوري أبطال أوروبا.

ووضع ليونيل ميسي، يده على كتف حكم الساحة، لمطالبته بمعاقبة لاعب فريق يوفنتوس بالبطاقة الصفراء، لكن الحكم اعتبر تصرف ميسي سوء سلوك، ورفع بوجهه البطاقة الصفراء في الدقيقة 53.

وسيكتب حكم اللقاء تلك الحادثة في تقريره، وستدرس لجنة الانضباط في الاتحاد الأوروبي تلك الحالة، حيث تصنف وفق مخالفة “سوء السلوك” والتي تندرج تحتها عقوبات كثيرة، تبدأ بالغرامة والتوبيخ وتنتهي بالإيقاف لمدة 15 مباراة، وحسب طبيعة المخالفة.

فالإيقاف لمباراة واحدة لمن يحتج على قرارات الحكم وعدم احترام قراراتهم، والإيقاف مباراتين لتوجيه إساءة للحكم، والإيقاف 3 مباريات وأكثر لمن يقوم بإهانة الحكم، والإيقاف 15 مباراة للاعتداء على الحكم.

كما سيتم فرض غرامة مالية على ميسي من قبل الاتحاد الأوروبي وتتراوح الغرامة المالية ما بين 2000 إلى 4000 يورو.

ميسي متهم بسوء السلوك والعقوبة مفتوحة
رابط مختصر
2017-09-13 2017-09-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

basel