best counter

نسخة جديدة من تطبيق مانجو جازان متاحة على أندرويد و iOS

baselآخر تحديث : الأربعاء 28 مارس 2018 - 11:45 صباحًا
نسخة جديدة من تطبيق مانجو جازان متاحة على أندرويد و iOS

حصل تطبيق مانجو جازان والذي سنتعرف عليه بين السطور على تحديث جديد يدعم نظامي تشغيل أندرويد و iOS، وشمل التحديث تغيّرات واسعة شملت التصميم ومقاساته ليتناسب مع أحدث الأجهزة بما في ذلك هاتف أيفون X، كما وتم إضافة امكانية تسجيل الدخول عبر بصمة الأصبع وبصمة الوجه.

ومن الإضافات الجديدة الأخرى ميزة التقييم والتعليقات على المنتجات وحالتها التفصيلية، واحتواء التطبيق الآن لسلة شراء متكاملة، واصبحت قنوات الدفع متعددة منها الدفع عبر البطاقات الإئتمانية أو عبر حساب سداد أو الحوالة البنكية، وأخيرًا هناك صفحة شخصية يمكن من خلالها متابعة حالة الطلبات ومراجعة معلومات الشحن وتحريرها وغيرها من المميزات.

فيما يخص التعريف بخدمة مانجو جازان هو عبارة عن متجر الكتروني متخصص في بيع وتوصيل أجود أنواع فاكهة المانجو من مزارع منطقة جازان جنوب المملكة العربية السعودية، ومُدار من قبل فريق عمل سعودي طموح يسعي الى ايصال هذا المنتج المميز الى العالم وتشجيع المزارعين على زيادة انتاجهم وفق مستوى جودة ومعايير عالية بتسويق منتجاتهم عبر هذه المبادرة الفريدة من نوعها في تخصصها وأسلوبها، ليكون المشروع العربي الأول الذي يُصنع ويُطوّر من تغريدة في تويتر.

نسخة جديدة من تطبيق مانجو جازان متاحة على أندرويد و iOS

أخيرًا ان كنت من المهتمين فيُمكِنُكَ زيارة المتجر الرئيسي من هنا، أو تحميل التطبيق من على أندرويد و iOS بالانتقال من هنا و هنا على التوالي.

رابط مختصر
2018-03-28 2018-03-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

basel