best counter

هذه هي فوائد عصير الاناناس!

baselآخر تحديث : السبت 5 أغسطس 2017 - 12:08 مساءً
هذه هي فوائد عصير الاناناس!

يعتبر عصير الأناناس من ألذ العصائر التي نشربها في حياتنا الروتينية. ففي حال كنت تحبّ تناول عصير الأناناس، سنفرحك بإعلامك أن لهذا العصير فوائد مهمّة.

– الفيتامين سي: يحتوي كوب من عصير الأناناس على نحو 30% من كمية الفيتامين سي التي تحتاج إليها يوميًا. عليك التأكد من حصولك على النسبة اللازمة من هذا الفيتامين إذ يعمل على تعزيز الجهاز المناعي في الجسم. كما لا يمكن للجسم إنتاج الكولاجين في حال عدم حصولك على الفيتامين سي. يعمل الكولاجين على نمو العظام وعلى تقوية الأوعية الدموية والأوتار والأربطة في الجسم.

– الفيتامين بي: يحتوي كوب من العصير على 19% من كمية الفيتامين بي التي تحتاج إليها في حياتك اليومية. يعمل هذا النوع من الفيتامين على خفض معدل الحمض الاميني في الدم.

– البوتاسيوم: يعمل البوتاسيوم على تنظيم دقات القلب وعلى خفض معدل ضغط الدم. لذلك، تأكد من حصولك على هذا العنصر من خلال تناول كوب من العصير.

– بروميلين: يحتوي عصير الاناناس على أنزيم البروميلين الذي يعمل على الحد من الإلتهابات والألم الذي تشعر به بعد الخضوع لأي عملية جراحية. كما يمكن لهذا الأنزيم أن يعالج التهاب الجيوب الأنفية.

رابط مختصر
2017-08-05 2017-08-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

basel