best counter

واتساب تتيح تبليغ جهات اتصالك في حاله تغيير رقمك على التطبيق

baselآخر تحديث : الجمعة 30 مارس 2018 - 6:52 مساءً
واتساب تتيح تبليغ جهات اتصالك في حاله تغيير رقمك على التطبيق

أطلقت شركة واتساب المملوكه لشبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك تحديث جديد من شانه ان يقوم بابلاغ جميع جهات اتصالك برقمك الجديد في حاله تغييره على التطبيق .

تتيح لك خاصية تغيير الرقم تغيير رقمك المرتبط بحساب واتساب على نفس الهاتف إذا كنت تريد استعمال رقماً آخر عليه. وقد صممت هذه الخاصية لكي تستعمل قبل التحقق من رقمك الجديد.

إن استخدام خاصية “تغيير الرقم” في whatsapp من شأنه أن:

  • ينقل معلومات حسابك (بما في ذلك معلومات ملفك الشخصي) ومجموعاتك والإعدادات التي اخترتها من رقم هاتفك القديم إلى الرقم الجديد.
  • يحذف حساب واتساب المرتبط برقم هاتفك القديم، فلن ترى جهات الاتصال الخاصة بك رقمك القديم مدرجاً في قائمة جهات اتصال واتساب الخاصة بها.

إذا استخدمت خاصية “تغيير الرقم” فسوف تبقى سجلات الدردشة متوفرة على هاتفك في حساب واتساب المرتبط بالرقم الجديد طالما أنك تستعمل نفس الهاتف.

قبل البدء بعملية “تغيير الرقم”

  1. تأكد أنك تستطيع تلقي الرسائل النصية والمكالمات على رقمك الجديد وأنه لديك اتصال فعلي بشبكة الإنترنت من خلال البيانات الخلوية.
  2. تأكد أن رقمك القديم مُفَعّل في whatsapp حالياً على هاتفك. يمكنك الاطلاع على الرقم الذي تستخدمه حالياً عبر فتح واتساب والنقر على زر القائمة > الإعدادات ومن ثم انقر على صورتك الشخصية.

ملاحظة: عند تغيير الرقم لن يتم تبليغ جهات الاتصال لديك فردياً بذلك , وحدهم الأشخاص المشاركين في نفس مجموعات الدردشة التي تنتمي إليها سيرون أنك قد غيّرت رقمك. لكي تتمكن جهات الاتصال لديك من مراسلتك بسهولة عليك إبلاغها بأنك ستغيّر رقمك قبل إجراء التغيير.

تغيير رقم هاتفك

اتبع التعليمات التالية لتغيير رقمك في واتساب:

  1. أدخل شريحة الرقم الجديد في هاتفك.
  2. افتح واتساب.
  3. تأكد أن رقمك القديم مُفَعّل في whatsapp عبر فتح واتساب والنقر على زر القائمة > الإعدادات ومن ثم انقر على صورتك الشخصية.
  4. انقر على زر القائمة > الإعدادات > الحساب > تغيير الرقم.

  1. أدخل رقم هاتفك القديم في الخانة الأولى.
  2. أدخل رقم هاتفك الجديد في الخانة الثانية.
  3. انقر على تم لاستكمال العملية.
  4. سوف يُطلب منك التحقق من رقمك الجديد.
رابط مختصر
2018-03-30 2018-03-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

basel