best counter

واتساب سيسمح للمستخدمين بإرسال وإستقبال الأموال عبر التطبيق

baselآخر تحديث : الجمعة 11 أغسطس 2017 - 12:39 صباحًا
واتساب سيسمح للمستخدمين بإرسال وإستقبال الأموال عبر التطبيق

يظل تطبيق واتساب واحد من أكثر التطبيقات تصفّحًا لدى المستخدمين، وفي الآونة الأخيرة كثّفت فيسبوك والمالكة للتطبيق عمليات تحديث التطبيق، حيث قبل أقل من ثلاث أسابيع من الآن أصبح يدعم واتساب خاصية صورة في صورة أي شبيهة لميزة تعدد المهام، وبعد ذلك حصل على ميزة الدعم لإختصارات التطبيق في نسخة تجريبية لاحقة.

وفي أحدث إصدار تجريبي للتطبيق يبدو أن ميزة دفع الأموال هي الميزة التالية، حيث تم رصد هذه الميزة من على نسخة واتساب 2.17.295 التجريبية، وكما يوحي إسم الميزة سيتمكن المستخدمين من إمكانية إرسال وإستقبال الأموال من داخل تطبيق واتساب.

واتساب سيسمح للمستخدمين بإرسال وإستقبال الأموال عبر التطبيق

وتظهر شاشة البداية بأن الخدمة هذه ستسمح بـ “التحويل البنكي إلى  UPI” وتذكر بأنك ستحتاج إلى قبول سياسة الخصوصية وشروط الدفع في واتساب من أجل إستخدامها، أخيرًا حاليًا ليس هناك معلومات مفصلة حول هذه الخدمة الجديدة، وجل الأمر يأتي تحت النسخة التجريبية من التطبيق، ويذكر أخيرًا ان واتساب يحضر تطبيق خاص بالشركات وستكون علامة التوثيق من ضمن أحد مزاياه.

المصدر

رابط مختصر
2017-08-11 2017-08-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

basel