best counter

وزارة النقل السعودية تطلق تطبيق البلاغات طرق

baselآخر تحديث : الإثنين 8 مايو 2017 - 8:08 مساءً
وزارة النقل السعودية تطلق تطبيق البلاغات طرق

تحت رعاية معالي وزير النقل السعودي سليمان بن عبدالله الحمدان أتاحت وزارة النقل السعودية تطبيقها طُرُق على الهواتف الذكية “أندرويد و iOS” والذي يهدف جُملةً وتفصيلًا إلى تقديم البلاغات عن الطرق في المملكة، هذا ويُعد التطبيق خطوة لضمان تسريع  وتيرة التحوّل الإلكتروني لكافة الخدمات بهدف تحقيق مبدأ الرقابة وتحسين الأداء عبر المشاركة المجتمعية.

وقد لقي التطبيق إهتمام الكثيرين حيث طالب الوزير الجميع بالتفاعل والإبلاغ عن أي ملاحظات وإقتراحات من خلال هذا التطبيق أو غيره من الخدمات التي تعمل على تقديمها منظومة النقل، للتأكد من ان ما تقدمة الدولة من استثمار في البنية التحتية والمشاريع التنموية هي للوصول الى رفاهية وخدمة المواطن والمقيم.

وفي السياق ذاته أكد الوزير الحمدان أنّه سيتم التعامل مع البلاغات المقدمة بإحترافية عالية ومعالجتها بما يعود على تحقيق أفضل لخدمات للمستفيدين، من جانبه يدعم التطبيق إرفاق الصور وتحديد الموقع بشكل دقيق مع الإطلاع ومتابعة البلاغ بأي وقت، ليكون بابًا لتلقي البلاغات والملاحظات والإقتراحات من المواطن السعودي لوزارة النقل.

والجدير ذكره أن تطبيق “طرق” هو جزء من النظام الرقابي الشامل لإستقبال البلاغات، حيث سيتمكن المستخدمين بالإضافة  إلى الرقم الموحد لوزارة النقل 938 من تقديم بلاغ عن حول التجاوزات وبشكل مباشر.

يُذكر أخيرًا بأن تطبيق طُرق يتيح للمستخدم الإختيار من بين مجموعة من البلاغات المرتبطة بالخدمات المُقدّمة مثل الإبلاغ عن مواقع تجمعات للأمطار، أو التشققات والحفر لسطح طريق، حتى تقديم ملاحظات حول إنارة الطرق والجسور و العبّارات كذلك الإبلاغ عن وسائل السلامة في الطريق، أو وجود مخلّفات وعوائق على الطريق والتي تشرف عليها وزارة النقل.

أندرويد | iOS

رابط مختصر
2017-05-08 2017-05-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

basel