best counter

3 قادة يغيبون عن القمة الخليجية بالكويت

baselآخر تحديث : الثلاثاء 5 ديسمبر 2017 - 12:46 مساءً
3 قادة يغيبون عن القمة الخليجية بالكويت

تأكد غياب ثلاثة من قادة ثلاث دول الخليج، حتى الآن، عن حضور القمة الخليجية بالكويت، وهي: (البحرين وسلطنة عمان والإمارات)، والتي تنطلق فعالياتها، الثلاثاء (5 ديسمبر 2017)، 

ووصل إلى الكويت، اليوم، نائب رئيس مجلس الوزراء في مملكة البحرين، الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة، والذي يترأس وفد بلاده إلى أعمال الدورة الـ38 للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية.

كما وصل نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء في سلطنة عمان، فهد بن محمود آل سعيد، لتمثيل السلطان قابوس بن سعيد في القمة الخليجية، فيما يمثل دولة الإمارات العربية المتحدة في القمة، الدكتور أنور قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية.

وتنطلق اجتماعات الدورة الـ38 للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، التي تستضيفها دولة الكويت، اليوم، وسط تطلعات لتعزيز مسيرة التعاون الخليجي المشترك وتحقيق مزيد من الاستقرار والأمن والترابط والتكامل بين دول المجلس.

وسيناقش قادة المجلس خلال أعمال الدورة التي تستمر يومين القضايا المدرجة على جدول الأعمال وآخر التطورات الإقليمية والدولية لاسيما التحديات السياسية والأمنية التي تفرض على مجلس التعاون تكثيف الجهود لتعزيز التضامن والتكاتف وتحقيق امال وتطلعات مواطنيه.

وكان وزراء الخارجية الخليجيون عقدوا أمس الاثنين اجتماعا تحضيريا للقمة الخليجية الـ38 برئاسة الشيخ صباح خالد الحمد الصباح النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الكويتي.

رابط مختصر
2017-12-05 2017-12-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

basel