best counter

Youtube Music تتيح أخيرًا للمستخدمين حفظ الأغاني للإستماع إليها في وضع الأوفلاين – إلكتروني

baselآخر تحديث : الخميس 10 أغسطس 2017 - 11:23 صباحًا
Youtube Music تتيح أخيرًا للمستخدمين حفظ الأغاني للإستماع إليها في وضع الأوفلاين – إلكتروني

قامت شركة جوجل هذا الأسبوع بإضافة ميزة مفيدة جدًا لخدمة Youtube Music، وهي الميزة التي تتيح للمستخدمين حفظ الأغاني للإستماع إليها عندما لا يكونون متصلين بشبكة الإنترنت.

حتى هذه اللحظة، كان الخيار الوحيد في خدمة Youtube Music من هذا النوع عبارة عن الإنشاء التلقائي لقائمة من الأغاني المفضلة للإستماع إليها في وضع الأوفلاين، ولكن الشيء السلبي في ذلك هو أنه يتم إنشاء تلك القائمة إستنادا إلى سجل الأغاني التي تم الإستماع إليها سابقا. وبعبارة أخرى، لم يكن لديك إمكانية التحكم في الأغاني التي تريد الإستماع إليها عندما لا تكون متصلا بشبكة الإنترنت.

من الآن فصاعدًا، إذا كنت مشتركا في خدمة Youtube Red، فإن Youtube Music ستتيح لك أخيرًا إختيار ما تريد حفظه للإستماع إليه عندما لا تكون متصلا بشبكة الإنترنت، ويمكنك إختيار أي أغنية أو ألبوم أو قائمة تشغيل لتحميلها. ويمكنك أيضا تحديد ما إذا كنت تريد حفظ الصوت فقط، أو الفيديو بدقة SD أو HD. بعد إضافة الأغاني إلى المكتبة، للدخول إليها، أنقر على صورة ملفك الشخصي وحدد وضع ” غير متصل | Offline “.

رابط مختصر
2017-08-10 2017-08-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

basel