free page hit counter

أخيرًا لعبة Alto’s Odyssey متاحة الآن للطلب المُسبق في متجر قوقل بلاي

Dodoآخر تحديث : الخميس 21 يونيو 2018 - 12:00 مساءً
أخيرًا لعبة Alto’s Odyssey متاحة الآن للطلب المُسبق في متجر قوقل بلاي

قبل نحو أربع شهور من الآن أعلنت شركة Snowman عن إطلاقها الجيل الجديد من لعبة Alto’s Odyssey على نظام تشغيل iOS، وفي ذلك الوقت كان مستخدمي أندرويد ينتظرون وبصبر الإصدار الرسمي للعبة، ليُعلن الحساب الرسمي للعبة من على تويتر أن اللعبة متاحة أخيرًا للتسجيل المسبق على متجر قوقل بلاي، وإن الإصدار الرسمي سيكون في وقت ما من الشهر القادم “يوليو”.

فيما يخص بفكرة اللعبة وطريقة اللعب عليها، فهي تبدو مثلما هو الحال مع لعبة Alto’s Adventure “الإصدار الأصلي” الذي لا نهاية له مع الجليد، فقط التغيرات بوجود مواقع جديدة، ومزيج متطور يجعل الأشياء وطريقة اللعب أكثر إثارة، وستظل مهمتك في تنفيذ الحيل لتحقيق الأهداف الكاملة حتى تتمكن من فتح شخصيات جديدة، فضلًا عن وجود مؤثرات بصرية وصوتية مذهلة.

أخيرًا فيما يخص بتسعيرة اللعبة، فليس هناك أي كلمة حول هذا الأمر، كما وأشار البعض بأن اللعبة ستتوفّر للتحميل مجّانًا مع وجود عناصر داخلية تُجبِر المستخدم على شرائها، وليس كما هو الحال على iOS حيث متاحة للشراء دفعة واحدة بسعر 5$.

رابط مختصر
2018-06-21 2018-06-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Dodo