free page hit counter

أدوبي تُحدّث تطبيقها Photoshop Express بدعمه تأثير النقوش النصفية وأكثر

Dodoآخر تحديث : الأحد 6 مايو 2018 - 11:43 صباحًا
أدوبي تُحدّث تطبيقها Photoshop Express بدعمه تأثير النقوش النصفية وأكثر

تطبيق Photoshop Express واحد من أبرز تطبيقات معالجة الصور على الهواتف الذكيّة، وكيف لا يكون ذلك وهو من تطوير شركة أدوبي المختصة في هذا المجال منذ عشرات السنوات، عمومًا حصل التطبيق على تحديث جديد يدعم حاليًا نظام تشغيل أندرويد فقط، وفيه تم إيجاد بعض المزايا والإضافات الجديدة والمهمة.

أبرزها تأثيرات النقوش النصفيّة، حيث عبر هذه التأثيرات يمكنك إضافة مشاعرك في صورك، حيث تُعد هذه التأثيرات في غاية الجمال، فضلًا عن مقدرة التطبيق الآن بضبط السطوع حول حافة الصورة، جنبًا إلى جنب تصحيح هناك ميزة تصحيح المنظور بشكل تلقائي، حيث إن وجد لديم صور ملتوية تريد تصويبها، فيُمكِنُكَ ذلك بنقرة واحدة مع التطبيق.

ومع هذا التحديث أيضًا يمكنك الآن استيراد صور متعددة في وقت واحد وتعيين أي صورة تعمل عليها كخلفية لشاشة الهاتف أو كصورة جهة اتصال او حتى صور لملفك الشخصي من قائمة المشاركة، جنبًا إلى جنب ميزة مشاركة الصور المتعددة مباشرة من المعرض، أخيرًا تحديث Photoshop Express متاح حاليًا على صفحته من على متجر قوقل بلاي، وخلال المرحلة القليلة القادمة سنراه بلا أدنى شك على النظام الآخر iOS.

رابط مختصر
2018-05-06 2018-05-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Dodo