free page hit counter

أفضل الهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد

Dodoآخر تحديث : الإثنين 28 مايو 2018 - 12:21 صباحًا
أفضل الهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد

مع كثرة الشركات المنتجة للهواتف الذكية أصبحت المنافسة أقوى يومًا بعد يوم، وبات السباق على تصدر قائمة الأفضل هاجسًا يؤرق الشركات المنتجة ويضع أمامها تحديات جديدة مع كل إصدار جديد، لذلك سنسلط الضوء اليوم على أفضل الهواتف العاملة بنظام التشغيل أندرويد لعام 2018.

دراسات وتقارير

1- جوجل بيكسل 2 إكس إل Pixel 2 XL: إذا كنت تريد أفضل تجربة ممكنة على نظام التشغيل أندرويد، فعليك الذهاب مباشرة إلى المصدر” جوجل”. حيث أصبحت الشركة جادة في تجربة المستخدم وتصميم الواجهة والتي تظهر بالفعل مع نظام أندرويد أوريو 8.1 على هاتف بيكسل 2 إكس إل والذي يوفر سرعة في الأداء وسلاسة في الاستخدام وهذه هي الميزة الأساسية التي تميز بيكسل 2 إكس إل عن المنافسة.

إذا كان هناك عيب في هاتف بيكسل 2 إكس إل فهو أنه لا يحتوي على منفذ سماعة الرأس ولا يدعم الشحن اللاسلكي ولا يدعم وجود فتحة بطاقة SD وإذا كنت معتادًا على الحصول هذه الميزات في هواتف أخري فلن تجدها هنا.

خلاصة القول: باستخدام هاتف بيكسل 2 إكس إل ستتمتع بأفضل تجربة لنظام أندرويد من جوجل مباشرةً، حيث يدعم مواصفات هاردوير رائعة ودائمًا ما يحصل على أحدث إصدار من نظام التشغيل أندرويد وأكثرها أمانًا، مع كاميرا عالية الجودة يمكن لأي شخص الاستمتاع بها.

2- سامسونج جالاكسي إس 9 بلس: يشترك هاتف جالاكسي إس 9 بلس مع سابقه جالاكسي إس 8 بلس الذي تم إطلاقه العام الماضي في نفس أساسيات التصميم، ولكنه حقق أفضل مبيعات على الإطلاق ضمن سلسلته، كما يقدم هاتف جالاكسي إس 9 بلس جميع مزايا الهواتف الذكية التي يبحث عنها المستخدم مثل الشحن اللاسلكي وفتحة بطاقة SD ومنفذ سماعة الرأس ومقاومة الماء والغبار ومستشعر بصمات الأصابع وماسح قزحية العين وميزة التعرف على الوجه، وخدمة Samsung Pay التي هي أفضل خدمة للمدفوعات عبر الهاتف وغيرها من الخدمات الأخرى.

3- هواوي ميت 10 برو: يأتي هاتف هواوي ميت 10 برو Huawei Mate 10 Pro بالكثير من الميزات التي تضعه في المنافسة الرئيسية عكس سابقه ميت 9، فهو يأتي بتصميم من الزجاج أنيق وقوي يتحمل الصدمات مع وجود طبقة من زجاج Gorilla للحماية من الصدمات والخدوش، كما أن الكاميرات المزدوجة التي تم ضبطها من لايكا Leica قادرة على التقاط اللقطات الرائعة بمساعدة معالج كيرين 970 الذي صممته هواوي ويعد المعالج الأول من نوعه المزود بتقنيات الذكاء الاصطناعي المخصصة للهواتف الذكية، كما يتضمن وحدة معالجة عصبية مستقلة “NPU” والتي يمكنها العمل أسرع بـ25 مرة من وحدة المعالجة المركزية CPU العادية.

4- هاتف هواوي بي 20 برو: أهم ما يُميز هاتف هواوي بي 20 برو هو الكاميرا حيث أنه أول هاتف ذكي بثلاث كاميرات خلفية طورتهم هواوي بالتعاون مع شركة لايكا Leicaمع دعم تقنيات متطورة مبتكرة للذكاء الإصطناعي لجعل تجربة الكاميرا نابضة أكثر بالحياة.

5- هاتف ون بلس 6 – OnePlus 6: لا يختلف هاتف ون بلس 6 بشكل كبير عن سابقهOnePlus 5T، إلا أن هاتف ون بلس 6 جاء بشاشة OLED مقاسها 6.3 إنش مع وجودNotch في أعلى الشاشة، ويعمل بمعالج ثماني الأنوية سنابدراجون 845 من شركة كوالكوم، وهو المعالج الأسرع من حيث الأداء حتى الآن، بالإضافة إلى وجود كاميرتين خلفيتين إحداهما زجاجية ذات مظهر أنيق وكاميرا أخري جديدة أكبر، حيث تأتي الكاميرا الخلفية بدقة 16 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/1.7 وكاميرا أخرى بدقة 20 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/1.7. كل ذلك جعل الهاتف يأتي بسعر 529 دولار، وهو يعتبر أحد أفضل خيارات الهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم بالنسبة للسعر والمواصفات. أضف إلى ذلك حصوله على تحديثات البرامج بسرعة مع دعمه أحدث إصدارات أندرويد حتى الآن.

رابط مختصر
2018-05-28 2018-05-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Dodo