free page hit counter

إعلان حركة النقل الداخلي عبر نظام نور .. هنا الرابط

Dodoآخر تحديث : الأحد 24 يونيو 2018 - 12:37 مساءً
إعلان حركة النقل الداخلي عبر نظام نور .. هنا الرابط

بدأ العديد من الإدارات التعليمية في المملكة اليوم إعلان حركة النقل الخارجي عبر رابط نظام نور بدءاً من اليوم الأحد.

وكانت إدارة تعليم المجمعة أول من أعلن حركة النقل الداخلي عبر نظام نور في تغريدة عبر حساب حقوق المعلم والمعلمة على تويتر جاء فيها: كأول إدارة.. تعليم المجمعة يُعلن حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات عبر نظام نور متبوعاً برابط الموقع.

من جانبه قال تعليم الرس إنه سيتم إعلان حركة النقل الداخلي عبر نظام نور اليوم الأحد بدءاً من الساعة الواحدة بعد الظهر.

وقال تعليم الرس في تغريدة له عبر تويتر: على شرف سعادة مدير تعليم الرس أ.سليمان الطعيسي؛ سيتم تدشين ونشر حركة النقل الداخلي عبر نظام نور يوم الأحد10-10-1439 الساعة الواحدة ظهراً إن شاء الله.. وسيتم البث المباشر للنشر والتدشين في تويتر إدارة التعليم.

وبهذا يمكن لقائد المدرسة الاطلاع على المنقولين داخلياً من وإلى المدرسة بعد اعتماد حركة النقل الداخلي في نظام نور من شؤون المعلمين وكذلك نتيجة حركة النقل الداخلي للمدرسة ونتيجة حركة النقل الداخلي من المدرسة.

يُذكر أن موقع نظام نور يعد إحدى خدمات وزارة التعليم للتسهيل على أولياء الأمور والطلاب للتعرف على نتائج جميع المراحل الدراسية حتى الثانوية وتسجيل الأبناء بالمرحلة الابتدائية، ورياض الأطفال.

ويمكن من خلال نظام نور الحصول على المزيد من الخدمات مثل طباعة إشعار بمستوى الأطفال في الفصل أو طفل واحد من بينهم، وطباعة الشهادات وغيرها.

كما يتيح نظام نور للمعلمين والمعلمات الاطلاع على العديد من الخدمات مثل حركة النقل الخارجي والداخلي وتعديل الرغبات وغيرها من الخدمات.

كما يوفر نظام نور لأولياء الأمور الدخول لتسجيل الأبناء أو البنات في الصف الأول الابتدائي، وذلك وفق الجدول الزمني المعلن في هذا الشأن، حيث يمكنهم الدخول بنفس اسم المستخدم وكلمة السر المستخدمة للدخول إلى النظام.

ويهدف نظام نور إلى تقليل الوقت والجهد المبذولين في الحصول على النتائج الخاصة بالطلاب.

كما يعمل نظام نور على ربط الطالب وولي الأمر بالمعلم والمعلمة والإدارة المدرسية؛ بهدف ربط جميع أطراف العملية التعليمية مع بعضها البعض.

ويمكن معرفة نتائج حركة النقل الداخلي بالدخول إلى موقع نظام نور عبر الرابط التالي (هنا)

رابط مختصر
2018-06-24 2018-06-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Dodo