free page hit counter

إعلان نتائج حركة النقل الخارجي .. هنا رابط الاستعلام عبر نظام نور

Dodoآخر تحديث : الخميس 3 مايو 2018 - 11:43 مساءً
إعلان نتائج حركة النقل الخارجي .. هنا رابط الاستعلام عبر نظام نور

بدأ نظام نور تقديم خدمة الاستعلام عن نتائج حركة النقل الخارجي اليوم وفقًا للجدولة الزمنية الصادرة سلفًا عن وزارة التعليم.

ويمكن الاستعلام عن نتائج حركة النقل الخارجي في نظام نور من خلال ما يلي:

  1. الدخول على موقع نظام نور عبر الرابط التالي (هنا)
  2. إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور المسجلة سلفًا في نظام نور.
  3. الدخول إلى خدمات شؤون المعلمين
  4. الاستعلام عن حركة النقل الخارجي.

وكانت وزارة التعليم قد أكدت في تعميم سابق لها أنه نظرًا لتزامن فترة إعلان حركة النقل الخارجي مع فترة الاختبارات النهائية لهذا العام، وحرصًا على توفير وقت المعلم وجهده، ولتيسير التواصل معه من موقعه؛ فقد وفّرت الوزارة خدمة رفع التظلمات والاستفسارات عبر حسابات المعلمين في نظام نور بآلية واضحة وسهلة

ولفتت إلى أنه تم وضع أدوات عالية الشفافية تمكّن المعلم من معرفة موقفه في حركة النقل الخارجي من خلال معرفة عدد المنقولين على رغباته، وكذلك المنتظرين عليها، وترتيبه بينهم؛ مما يوفر له المعلومة الدقيقة.. وأنه تم إرسال الاستمارة النهائية للبيانات والرغبات إلى البريد الإلكتروني المدون في النظام للمعلمين؛ وذلك بعد المراجعة النهائية وحذف حالة طالبي الانسحاب من الحركة، والذين تم نقلهم عن طريق لجنة الظروف الخاصة، والتي يلزم طباعتها وختمها من قائد المدرسة، مشيرة إلى أن الاستمارة النهائية المعتمدة بتاريخ 10/ 8/ 1439هـ، تلغي ما قبلها، وتكون تحت مسؤولية المعلم.

يذكر أن وزارة التعليم كشفت عن آلية وضوابط ربط سنة التقديم في النقل الخارجي بالرغبة الأولى فقط، لافتًا إلى أنه في حال تغيير الرغبة الأولى يتم فقدان سنة التقديم السابقة أما التعديل على بقية الرغبات بالحذف أو الإضافة أو إعادة الترتيب فلا تؤثر على سنة التقديم. وذكرت الوزارة أن المعلم يفقد سنة التقديم على حركة النقل، وتحذف رغباته في الحالات التالية:

1- إذا تحقق له النقل على رغبته الأولى. 2- إذا لم يقم بتفعيل طلبه للعام الحالي من خلال الموافقة على الإقرار قبل إغلاق النظام. 3- إذا قام بحذف جميع رغباته من النظام. 4- إذا غير الرغبة الأولى المعتمدة في العام الماضي. 5- إذا صدر له قرار نقل من قبل لجنة الظروف الخاصة على رغبته الأولى قبل تاريخ 3/ 8/ 1439هـ. 6- إذا صدر له قرار موافقة على التحويل إلى عمل إداري قبل تاريخ 3/ 8/ 1439هـ يتاح لراغبي النقل تسجيل رغبة واحدة أو أكثر وبما لا يتجاوز 20 رغبة كحد أقصى، ولا يمنع أي شاغل وظيفة تعليمية بمن فيهم ذوي القضايا من تقديم طلب نقل وتدون حالته في النظام في حقل حالة المعلم المتوقعة عند بداية العام الدراسي، ويتم التعامل معه في حركة النقل حسب الأنظمة، ولا يحق له المطالبة بالدخول في حركة النقل بعد إغلاق النظام.

رابط مختصر
2018-05-03 2018-05-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Dodo