free page hit counter

إعلان وظائف موسمية للعمل بالمسجد الحرام لموسم شهر رمضان لعام 1439هـ

Dodoآخر تحديث : الأحد 29 أبريل 2018 - 9:29 مساءً
إعلان وظائف موسمية للعمل بالمسجد الحرام لموسم شهر رمضان لعام 1439هـ

تعلن الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام و المسجد النبوي ممثلة في الإدارة العامة للموارد البشرية *عن توفر وظائف موسمية ((للرجال فقط)) للعمل بالمسجد الحرام لموسم رمضان لعام 1439هـ بمشيئة الله تعالى.

عليه نفيدكم بالمعايير الواجب توفرها في طالب الالتحاق بالرئاسة:

1) * التقديم إلكترونياً عبر بوابة القبول والتسجيل الخاصة بالرئاسة. 2) * أن يكون المتقدم سعودي الجنسية. 3) * أن لا يقل عمره عن ( 20 ) سنة. 4) * أن يكون المتقدم حاصل على شهادة البكالوريوس وما فوق. 5) * الشهادة الثانوية لبعض الإدارات الخدمية فقط. 6) * عدم قبول أي مؤهل أقل من الثانوية العامة. 7) * أن يكون حسن المظهر والخلق. 8) * أن لا يكون على رأس عمل آخر مع شرط وجود إخلاء طرف في حالة سبق له العمل بأي جهة أخرى. 9) * أن تكون جميع البيانات المدخلة صحيحة و تحت مسؤوليته و أن يحضر المتقدم الأوراق الثبوتية في موعد المقابلة. 10) * اجتياز المقابلة الشخصية المعدة من أعضاء لجنة المؤقتين.

يبدأ موعد التقديم يوم الإثنين الموافق 14/8/1439هـ الساعة 12:00م وينتهي يوم الاربعاء بتاريخ 16/8/1439هـ بمشيئة الله . عن طريق البوابة الإلكترونية للتوظيف الموسمي (http://eservice.gph.gov.sa/Visit/Home.aspx) .

ملاحظة:سيتم ارسال رسالة نصية لمن تم قبوله مبدئيا .

رابط مختصر
2018-04-29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Dodo