best counter

اخيرا .. آبل تطلق تحديث iOS 11.3 وتفعيل الفيس تايم في السعودية!

baselآخر تحديث : السبت 31 مارس 2018 - 10:40 مساءً
اخيرا .. آبل تطلق تحديث iOS 11.3 وتفعيل الفيس تايم في السعودية!

اطلقت ابل التحديث الجديد iOS 11.3 ، وهو التحديث الأساسي الذي سيجعل الإصدار iOS 11 أكثر استقراراً ، والأهم بالنسبة للمستخدمين في السعودية هو تفعيل الفيس تايم رسمياً ، ما عليك سوى التحديث فقط لتستمتع بكافة المزايا الموجودة في تحديث iOS 11.3.

عملية التحديث سهلة جداً كل ما عليك هو التوجه إلى الإعدادات Settings > عام General > تحديثات النظام Software Update. سيتم أولاً تحميل التحديث ثم تثبيته بشكل تلقائي على الجهاز لذا تأكد من وجود اتصال مناسب بالإنترنت و شحن الجهاز بشكل كافي علماً بأن تحديث iOS 11.3 يبلغ حجمه نحو 700 ميجابايت تقريب

البطارية .. التغيير الأهم!

ذكرت آبل أنها سوف تضيف مزايا متعلقة بالبطارية في الإصدارات التجريبية القادمة من تحديث iOS 11.3. بالذهاب إلى الإعدادات Settings > البطارية Battery سيتمكن المستخدم من تعطيل خيار إدارة الطاقة Power Management و الذي يعمل على تقليل أداء الجهاز في حالة تدهور أداء البطارية، أيضاً سيتم عرض معلومات تفصيلية عن حالة البطارية و إذا ما كانت هناك حاجة لاستبدالها.

Animoji جديدة لآيفون X

خاصية الوجوه التعبيرية المتحركة Animoji في آيفون X ستحصل على أشكال و وجوه تعبيرية جديدة في تحديث iOS 11.3 هي: الأسد، الدب، التنين، و الجمجمة. بذلك يصل عدد الوجوه التعبيرية المتوفرة في خاصية Animoji إلى 16 بعد تحديث iOS 11.3.

إضافات لحزمة الواقع المعزز ARKit

تحديث iOS 11.3 يحتوي على حزمة ARKit 1.5 المتعلقة بتطبيقات و تقنيات الواقع المعزز و التي باتت تدعم التعرف على الأجسام و العناصر ذات الوضع الرأسي مثل الحوائط و الأبواب بالإضافة إلى الصور ثنائية الأبعاد مثل اللافتات و البوسترات و اللوحات الفنية و عرضها في صورة افتراضية قد تصل 1080 بكسل بدلاً من 720 بكسل كما هو الوضع الحالي.

خاصية Business Chat في تطبيق الرسائل

هناك خاصية جديدة في تطبيق الرسائل تسمى Business Chat بعد التحديث إلى iOS 11.3 ، هذه الخاصية الجديدة تتيح وسائل جديدة للتواصل مباشرة مع خدمة عملاء الشركات و المؤسسات و العلامات التجارية الشهيرة لحجز موعد أو شراء منتج أو عمل طلب أو حجز فندقي و الدفع باستخدام Apple Pay. ميزة Business Chat لا تشارك معلومات المستخدم مع الشركات كما تعطي المستخدم خيار إيقاف المحادثة في أي وقت شاء.

تطبيق الصحة

تطبيق الصحة في تحديث iOS 11.3 يتيح ميزة استعراص السجلات و المعلومات الصحية الخاصة بالمستخدم في حالة اشتراكه في أحد المستشفيات الشهيرة داخل الولايات المتحدة، هذه المعلومات تكون مشفرة و محمية برقم سري، و هي ليست ذات فائدة بالنسبة للمستخدمين داخل الوطن العربي.

تطبيق الأخبار Apple News

تطبيق الأخبار Apple News في تحديث iOS 11.3 سوف يعرض لك أهم مقاطع الفيديو الجديدة ، كما سيحسن عرض العناوين الرئيسية و الأخبار الأكثر أهمية.

الرسائل على حسابك في iCloud

رسائل iCloud هي ميزة أعلنت عنها آبل عند الكشف عن نظام iOS 11 العام الماضي لكنها سحبتها لأسباب غير معروفة و الآن تعود مع تحديث iOS 11.3. فعند إجراء التحديث و فتح تطبيق الرسائل ستظهر لك نافذة بخصوص تلك الميزة و التي تقوم بحفظ الرسائل و مرفقاتها من صور و ملفات و غيرها على حسابك في iCloud و توفير سعة تخزينية على الجهاز، كما تقوم بمزامنة الرسائل على الأجهزة التي تستعملها.

شاشة الخصوصية

بعد تثبيت تحديث iOS 11.3 سيلاحظ المستخدم ظهور شاشة و أيقونة الخصوصية الموضحة بالصورة كلما طلب أحد تطبيقات آبل أو إحدى مزايا النظام معلوماتك الشخصية للتحكم في خصوصيتك و المعلومات التي تود مشاركتها مع آبل.

التأكيد عبر الزر الجانبي في آيفون X

خاصية جديدة مخصصة لهواتف آيفون X ، في كل مرة يقوم المستخدم بتثبيت تطبيق ما سيظهر لك رسم متحرك يوضحك لك كيفية تأكيد عملية التثبيت عبر الضغط المزدوج على الزر الجانبي في الهاتف

رابط مختصر
2018-03-31
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

basel