free page hit counter
تسجيل الدخول

الخدمة المدنية تحدد توقيت الإعلانين المتبقيين للوظائف الحكومية

أعمال
9 مايو 2018آخر تحديث : منذ سنة واحدة
الخدمة المدنية تحدد توقيت الإعلانين المتبقيين للوظائف الحكومية

حددت وزارة الخدمة المدنية، توقيت الإعلانين المتبقيين ضمن جدولتها الزمنية لخطة الإعلانات الوظيفية للجهات الحكومية غير الممكنة من شغل وظائفها للعام المالي الحالي 39/1440، لتكون في النصف الأخير من شهر محرم القادم -بعد نحو 4 أشهر-، الأول للوظائف المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام (الإدارية) في 17 /01 /1440هـ، والثاني للوظائف الصحية في 30 /02 /1440هـ، الذي سيكون آخر إعلانات هذه الخطة.

وأوضحت الخدمة المدنية ، في بيان عبر موقعها الرسمي، أن الخطة تتضمن 4 إعلانات، إذ سبق أن أنهت إعلانين وظيفيين، حيث تم توجيه المرشحين من خلالها للجهات الحكومية لمباشرة أعمالهم، وذلك من أصل 4 إعلانات مدرجة في الخطة المعدة لذلك، إذ تم الانتهاء من إعلانين للوظائف الصحية، وللوظائف المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام (الإدارية).

الجدير بالذكر أن خطة إعلانات وزارة الخدمة المدنية تعتمد على ما تزود به وزارة الخدمة المدنية من وظائف من قبل الجهات الحكومية، حسب الفترات المحددة في كل إعلان.

ويحق لوزارة الخدمة المدنية التعديل على مواعيد طرح الإعلانات الوظيفية أو إلغاؤها، أو إضافة إعلانات أخرى متى ما رأت مناسبة ذلك بالتنسيق مع الجهات الحكومية.

رابط مختصر