free page hit counter

القوات الجوية تعلن عن توفر وظائف شاغرة

Dodoآخر تحديث : الإثنين 2 أبريل 2018 - 11:15 صباحًا
القوات الجوية تعلن عن توفر وظائف شاغرة

كشفت القوات الجوية الملكية السعودية ممثلة في اللجنة المركزية للتعاقد المباشر على برنامج المساندة الفنية عن توفر وظائف شاغرة اعتباراً من تاريخ 1439/7/12هـ إلى 1439/7/17هـ.

وأشارت القوات الجوية إلى أن الوظائف الشاغرة تتمثل في التخصصات التالية: (فني صيانة محركات نفاثة) قاعدة الملك فهد الجوية بالقطاع الغربي، و(فني تفسير صور جوية) قاعدة الملك فهد بالقطاع الغربي، و(فني هياكل) قاعد الملك فهد بالقطاع الغربي، و( فني صيانة طائرات عامة) قاعدة الملك عبدالعزيز الجوية بالقطاع الشرقي، و(مترجم لغة فارسية) قيادة القوات الجوية، و(فني تحركات) قيادة القوات الجوية، و(فني إدارة تموين) قيادة القوات الجوية، و( مبرمج حاسب آلي ) قيادة القوات الجوية، و( مدرس لغة إنجليزية ) قاعدة الملك خالد الجوية بالقطاع الغربي، و( مهندس معماري ) قاعدة الملك سلمان الجوية بالقطاع الأوسط، و( مترجم لغة إنجليزية ) قيادة القوات الجوية .

ونوهت القوات الجوية إلى أنه سوف يتم استقبال الطلبات في سكرتارية اللجنة المركزية للتوظيف على برنامج التعاقد المباشر للمساندة الفنية بإدارة شؤون المتعاقدين والارتباط / هيئة إدارة القوات الجوية.

وأضافت القوات الجوية الملكية السعودية أنه في حالة الاستفسار عن طريق الهاتف (0114769777) تحويلة (41228-41528-41506) .

رابط مختصر
2018-04-02 2018-04-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حافز اليوم وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Dodo