free page hit counter
تسجيل الدخول

المتهم يقتل «عشيقته» ودفنها داخل محل بـ«أرض اللواء»تطورات جديدة

2018-12-23T06:23:45+03:00
2018-12-23T06:23:47+03:00
الأخبار
23 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 7 أشهر
المتهم يقتل «عشيقته» ودفنها داخل محل بـ«أرض اللواء»تطورات جديدة

متابعات من حافز الجديد حيث توجد تطورات جديدة في قتل المتهم لعشيقته بارض اللواء

قررت نيابة حوادث جنوب الجيزة، اليوم السبت، حبس «ترزي» لاتهامه بقتل فتاة وتقطع «جثتها» ودفنها داخل محله بمنطقة أرض اللواء بالعجوزة «4» أيام على ذمة التحقيقات.
وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى العميد وائل هلال مأمور قسم الهرم، بلاغًا من سيدة تفيد بتغيب ابنتها «م.ا» 32 عاما، وأنها خرجت ولم تعد إلى المنزل منذ 48 ساعة.  
وشكل اللواء رضا العمدة، مدير الإدارة العامة للمباحث، فريق بحث بقيادة العميد أسامة عبد الفتاح، رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، لكشف ملابسات اختفاء الفتاة، توصلت جهوده إلى أن الفتاة مطلقة وترتبط بعلاقة غير شرعية بشخص يدعى «هاني. س» 42 عاما، ترزي، يمتلك أتيليه بمنطقة أرض اللواء بدائرة قسم شرطة العجوزة، وأنها كانت تتردد عليه في محله لوجود شراكة بينهما في العمل.  
وعقب تقنين الإجراءات القانونية، ألقت قوة أمنية برئاسة المقدم محمد الصغير، رئيس مباحث الهرم، والرائدين محمد سعودي، وهاني عجلان، والنقيب مصطفى لاشين معاوني المباحث، القبض عليه، وبمواجهته أقر بقتلها، علي الفور اصطحبته قوة أمنية من قسم شرطة الهرم، وبالتنسيق مع مباحث العجوزة بقيادة العقيد عمرو البرعي، مفتش مباحث قطاع وسط الجيزة، توجهوا إلى المحل مسرح الجريمة.
وأرشد المتهم عن مكان دفن القتيلة وتم استخراج الجثة في حضور النيابة العامة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.
«كانت بتتخانق معايا كتير، وتطالبني بفلوس زهقت منها» بهذه الكلمات، كشف الترزي المتهم بتقطيع جسد عشيقته لأشلاء ودفنها داخل مصطبة خرسانية، بمحل «أتيليه» بمنطقة العجوزة، عن تفاصيل جريمته أمام رجال المباحث.  
وأضاف المتهم: أنه «في يوم الجريمة، وأثناء تواجدها برفقته في المحل نشبت بينهما مشاجرة قام على إثرها بتوجيه طعنة لها في البطن، وفكر في طريقة للتخلص من الجثة، وقام خلال 4 ساعات بتقطيع جسدها بسكين كبير الحجم إلى 4 أجزاء ثم استعان بسائق توك توك صديق له لمساعدته في حفر أرضية المحل ودفن الأشلاء، وصب أسمنت عليها لإخفائها ومنع انتشار الرائحة».  

رابط مختصر